جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصرع عارضة أزياء هندية بعد رفضها ممارسة الجنس والجثة في حقيبة.. صور

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 12:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
2343
مصرع عارضة أزياء هندية بعد رفضها ممارسة الجنس والجثة في حقيبة.. صور

عثرت الشرطة الهندية على جثة منسي ديكسيت، وهي عارضة أزياء تبلغ من العمر 20 عاما، في حقيبة للسفر بمدينة مومباي الهندية، حيث انتشرت تقارير حول مقتلها بعد أن رفضت ممارسة الجنس.

منسي ديكسيت، لقيت مصرعها بعد عودتها من بلدتها، مسقط رأسها، في ولاية راجستان الشمالية الهندية، وقبل بضعة أيام، وصل قاتلها ويدعى مزمل سيد يبلغ من العمر 19 عاما، إلى مدينة مومباي من مسقط رأسه، حيدر آباد، جنوب الهند.

ووفقا لما ذكرته " Hindustan Times"، يشتبه في أنهما تعرفا على بعضهما عبر تطبيق للمواعدة، والتقيا للمرة الأولى في اليوم التالي، ومع ذلك أخذت الأمور منعطفا حادا عندما ذهبت منسي ديكسيت إلى منزل الرجل إلا أنها رفضت ممارسة الجنس معه، وأعقبت ذلك سلسلة من الأحداث المروعة.

مصدر بالشرطة، قال: إن الرجل استشاط غضبا وضربها على رأسها بالكرسي، وقال المتهم في اعتراف صرح به أمام الشرطة، إنه أصيب بالخوف بعد أن فقدت ديكسيت وعيها وإنه حاول إنعاشها عن طريق رش الماء عليها.

الصحيفة أضافت، إن الفتاة استعادت وعيها، ولكن مزمل سيد دخل في حالة من الجنون خوفا من عودة أمه إلى المنزل، ويزعم أنه خنقها بحبل واستدعى سيارة أجرة للتخلص من جثتها.

الشرطة عثرت على الجثة بفضل سائق سيارة أجرة، الذي انتابه الشك عندما ساعد الشاب في وضع الحقيبة التي تحتوي على جثة الفتاة، في صندوق السيارة.. وانتظر السائق لرؤية ما سيفعله الشاب، وعندما رآه يلقي بالحقيبة بعيدا، اتصل بالشرطة.

وباستخدام لقطات كاميرات المراقبة، تعقبت الشرطة الرجل في غضون 4 ساعات، ووجدته في شقته حيث كان يحاول التخلص من الأدلة.. بحسب صحيفة Times of India.

منسي ديكسيت
منسي ديكسيت
منسي ديكسيت
منسي ديكسيت
منسي ديكسيت