جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساعة كريستيانو رونالدو تخطف الأنظار.. وسعرها خيالي.. صور

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 03:56 مساءً
القاهرة - Gololy
1418
ساعة كريستيانو رونالدو تخطف الأنظار.. وسعرها خيالي.. صور

استحوذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على اهتمام وسائل الإعلام بساعته الفاخرة التي كان يرتديها أثناء المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كريستيانو حضر المؤتمر الذي يسبق لقاء القمة التي تقام مساء الثلاثاء بين فريقي مانشستر يونايتد ويوفنتوس، بدور المجموعات، ووجه عدة رسائل تهم وضعه فوق المستطيل الأخضر وخارجه وما يتعلق بقضية الاغتصاب التي تتهمه فيها فتاة أمريكية تدعى كاثرين مايورغا.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ذكرت أن كريستيانو رونالدو ارتدى ساعة فاخرة يبلغ سعرها 1.85 مليون جنيه إسترليني، مرصعة بالزمرد والماس الأبيض اللامع.. من ماركة يعمل النجم البرتغالي سفيرًا لعلامتها منذ سنة 2013.

تصريحات اللاعب جذبت اهتمام وسائل الإعلام البريطانية، لا سيما أنه كان قد قدم خلال حملة قميص مانشستر يونايتد (2003-2009) اعتماده كواحد من أحسن اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة، قبل أن يشد بعدها الرحال إلى ريـال مدريد والآن مع يوفنتوس الإيطالي.

اهتمام وسائل الإعلام هذه المرة لم يقتصر فقط على آراء أحسن لاعب في العالم، بل طريقة هندامه وخاصة الساعة التي كان يضعها في معصمه الأيسر، وأثارت اهتمام وسائل إعلام مختلفة.

يُشار إلى أن كريستيانو رونالدو صاحب الـ 33 عامًا، يخوض مساء الثلاثاء مباراة قوية مع فريق يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد، الذي تلقى دفعة قوية عقب تعادله نهاية الأسبوع الماضي أمام تشيلسي اللندني 2-2، فيما سيحاول رونالدو تسجيل أول أهدافه في مسابقة دوري أبطال أوروبا بقميص "السيدة العجوز".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو