جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شعبان عبدالرحيم يطمئن جمهوره على حالته الصحية

الاربعاء 24 أكتوبر 2018 | 10:03 مساءً
القاهرة - Gololy
122
شعبان عبدالرحيم يطمئن جمهوره على حالته الصحية

طمأن الفنان المصري شعبان عبد الرحيم جمهوره على حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لوعكة خلال الفترة الماضية، دخل على إثرها المستشفى.

الفنان المصري قال إنه بخير ولا صحة لكل الشائعات التي انتشرت عن تدهور حالته الصحية، لافتا إلى إنه كل فترة يشعر بضيق تنفس فيذهب إلى المستشفى ليتم وضعه على جهاز للتنفس ليستريح.

وأكد أنه عندما ذهب للمستشفى آخر مرة حجز لمدة يوم، وفوجئ في صباح اليوم التالي بانتشار أخبار عن تدهور حالته الصحية وإعادة نشر بعض الصور القديمة له خلال فترة مرضه السابق، كما وصل الأمر إلى إطلاق شائعات عن وفاته.

وشدد، في لقائه ببرنامج MBCTrending، أنه بخير، لافتا إلى أنه عاد لممارسة حياته بشكل طبيعي وأحيا حفلات زفاف ويتابع أعماله.

وعمن وقف معه في فترة مرضه من الوسط الفني، قال إن الوحيد الذي زاره هو المطرب أحمد عدوية، مشيرا إلى أنه يفكر في التحضير لأغنية جديدة تتحدث عن "قلة الأصل".

وكان الفنان الشعبي، قد عاني مؤخرًا  من الاكتئاب بسبب حالته الصحية، خاصة مع تجاهل الوسط الفني له وعدم التواصل معه للاطمئنان عليه أصابه بصدمة حيث لم يقم بزيارته سوى الفنان أحمد عدوية، وهو الأمر الذي جعله يصرخ للمقربين منه قائلًا: «ماحدش بيسأل عني».

احمد عدوية و شعبان عبدالرحيم
شعبان عبدالرحيم
شعبان عبد الرحيم