جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تايجر شروف يعاقب مُعجب تحرش بالفنانة ديشا باتاني

الجمعة 26 أكتوبر 2018 | 01:16 مساءً
ترجمة - Gololy
6522
 تايجر شروف يعاقب مُعجب تحرش بالفنانة ديشا باتاني

حاول أحد المعجبين لمس الممثلة الهندية ديشا باتاني Disha Patani بشكل غير لائق، وهو ما دفع مرافقها وصديقها النجم تايجر شروف Tiger Shroff للاشتباك معه ونهره على فعلته.

يقول مصدر بحب ما نشرته صحيفة dnaindia، أنه مؤخرًا وفي في أثناء دخول نجما baaghi 2 ديشا باتاني وتايجر شروف أحد المطاعم لتناول وجبة غداء اقترب مُعجب من ديشا لالتقاط صورة سيلفي معها.

وأضاف المصدر: "وقالت انها وافقت، ولكن في حين بدأ المعجب في الوقوف بجوارها، لمسها بشكل غير لائق، وتدخل تايجر بسرعة وانتقده على هذا التصرف، طالباً منه عدم لمسها. النظر إلى ذلك، طلب موظفو المطعم من المعجبين ترك الثنائي وحدهما قبل ان تسخن الأمور ".

على الرغم من ان تايجر وديشا حتى الآن لم يعترفا بوجود أي علاقة من أي نوع بينهما، لكنهما كثيرا ما شوهدا معا في عدد من الأحداث ونزهات العشاء ومواعدات.

من ناحية أخرى تنشغل باتاني التي تثير إعجاب معجبيها بجسدها الساخن المتدرج ومهارات الرقص الممتازة، في الوقت الحالي بتصوير أحدث أعمالها السينمائية "بهارات" من النجم سلمان خان.

الممثلة التي لا تهدأ عن نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت مقطع فيديو على حسابها بموقع Instagram، وهي توصل التدريب بصالة الألعاب لمدة ساعة.

تايجر شروف في موعد عشاء رومانسي مع صديقته.. صور
تايجر شروف يعيد إحياء رامبو من جديد.. شاهد
تايجر شروف وديشا باتاني بعطلة سرية في جزر المالديف.. صور
تايجر شروف وديشا باتاني بعطلة سرية في جزر المالديف.. صور
تايجر شروف