جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيمن زيدان يكشف أوجاعه بكلمات حزينة

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 | 12:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
845
أيمن زيدان يكشف أوجاعه بكلمات حزينة

شارك الفنان السوري أيمن زيدان، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة في كواليس أحد أعماله الفنية التي شارك فيها.

أيمن زيدان، علق على الصورة قائلًا: «الحرب السورية المجنونة رمت على روحي سيلاً من الاسئلة وفيضاً من الأوجاع سكنت روحي المتعبة.. فبدأت رحلتي العبثية في البحث عن فضاء أرمي فيه شيئاً من هذا الهدير الموجع».

وأضاف: «طوال سنوات خمس لم أجد حيزا في مهنتي الرئيسة كممثل ...فالسيرك التلفزيوني المهيمن يضيق بما أحسه ...هربت الى الكتابة فسطرت في مجموعتي "أوجاع " بعضاً مما رمته الحرب على روحي المنهكة».

وتابع: «سافرت في الاخراج التلفزيوني إلى "أيام لاتنسى" الذي تعرض للعسف ...توقفت قليلاً ثم سرعان ما ركنت الى زمن أفتقده وأحن اليه فكانت مجموعتي " تفاصيل " ..وحين كبرت التداعيات مع انحسار الحرب المجنونة وبرزت على السطح ارتداداتها الرهيبة جاء فيلم " أمينه"».

وأنهى كلامه قائلًا: «فيلم "أمينه " هو لحظات مسبوكة بدفء ووجع وصدق شاركني في صياغته شركاء كان أغلبهم مسكوناً بالوجع نفسه».

يذكر أن فيلم "أمينة"، تأليف أيمن زيدان وسماح قتال، إخراج أيمن زيدان، بطولة نادين خوري، جود سعيد، قاسم ملحو، كرم الشعراني، وتم عرض الفيلم ضمن فعاليات الدورة الأخيرة من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

ايمن زيدان
ايمن زيدان
ايمن زيدان
ايمن زيدان
ايمن زيدان