جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قالت ميجان ماركل عن مقطوعة موسيقية اختارها هاري في حفل زفافهما؟

الاربعاء 31 أكتوبر 2018 | 12:47 مساءً
القاهرة - Gololy
303
ماذا قالت ميجان ماركل عن مقطوعة موسيقية اختارها هاري في حفل زفافهما؟

كشفت ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، عن تفاصيل جديدة خلال حفل زفافها في شهر مايو الماضي في كنيسة القديس جورج بقلعة وندسور.

دوقة "ساسكس" قالت عن المقطوعة الموسيقية المميزة التي عزفت أثناء سيرها في الممر للزواج من الأمير: كانت الموسيقى من اختيار هاري تمامًا وأعتقد أنها كانت جميلة حقًا.

ميجان كشفت في تسجيل شخصي لافتتاح أحد المعارض بقلعة وندسور في إنجلترا بعنوان "الزفاف الملكي: دوق ودوقة ساسكس" ليتيح للزوار إلقاء نظرة أقرب على الملابس التي ظهرت في ذلك الحفل الذي تابعته أنظار الملايين حول العالم: إنها تستطيع تذكر اللحظة التي كانت تسير فيها داخل الممر وهي تستمتع لهذه الموسيقى، وإن هذه اللحظة مميزة جدًا بالنسبة إليهما، وتعتقد أنها أحد تلك الأشياء التي ستبقى على قيد الحياة إلى الأبد في ذاكرتيهما.

Eternal Source of Light Divine هذا هو اسم الموسيقى التي وقع عليها اختيار هاري لتكون مرافقة لعروسه لحظة سيرها في الممر للزواج به، حيث قال عنها: كنت أبحث عن شىء مختلف تمامًا، وانتهى بي الأمر إلى العثور على هذه القطعة الموسيقية، وهو أمر يلخص مشاعر يوم كامل، والشعور الذي أكنه لها، وهذه الموسيقى مؤثرة بشكل لا يصدق.

ميجان سارت بمرافقة موسيقيين من أوركسترا "BBC" الوطنية في ويلز، وأوركسترا الغرفة الإنجليزية وفيلارمونيا، طوال مسافة النصف الأول من الممر بمفردها، قبل أن يأخذ الأمير تشارلز ذراعها ويسير بالعروس إلى واجهة الكنيسة، حيث كان يجلس الابن في انتظارها.

هاري قال: أينما كنا، ومهما كان ما نفعله، يمكننا أن نغمض أعيننا، ونستمع إلى تلك الموسيقى ونأخذ أنفسنا مباشرة إلى تلك اللحظة، إنه أمر جميل لكلينا.

كارولين دي غويتو، أمينة المعرض، تقول: إن المعرض كان يحظى باهتمام شخصي كبير جدًا من هاري وميجان كزفافهما، وتضيف: "لقد جعلوه أمر شخصي للغاية بالنسبة إليهما، وإنه سيكون من الرائع أن يزورا المعرض بعد عودتهما من رحلتهما.

المعرض الفريد من نوعه، يقام في رويال كونستركت، ويستمر منذ 26 أكتوبر حتى 6 يناير 2019، وسينتقل بعدها إلى قصر هوليرود هاوس، مقر إقامة الملكة في أدنبرة، واسكتلندا يوم 14 يونيو 2019.

حفل زفاف الامير هاري
حفل زفاف الامير هاري
حفل زفاف الامير هاري
الامير هاري
زفاف الامير هاري
الامير هاري
حفل زفاف الامير هاري
ميجان ماركل