جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كواليس المشادة بين سيرجيو راموس وزميله في الملكي

الاربعاء 31 أكتوبر 2018 | 01:07 مساءً
القاهرة - Gololy
1288
كواليس المشادة بين سيرجيو راموس وزميله في الملكي

على الرغم من مرور عدة أيام على مباراة "كلاسيكو الأرض" بين فريقي برشلونة وريال مدريد، الذي أقيم على ملعب الأول "كامب نو" وانتهى بفوز البارسا 5 / 1، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، إلا أن هناك كواليس كانت قد وقعت لم تعرف الجماهير عنها شيء.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت عن ما وصفته بـ"كواليس ما بعد فضيحة الكلاسيكو"، والتي أظهرت كم الخلاف الذي دب بين لاعبي ريال مدريد، مشيرة إلى أن أحداث ما بعد "الفضيحة" شهدت ثورة من قائد النادي الملكي، سيرجيو راموس، على زميله في الفريق، كاسيميرو.

كاسيميرو كان قد صرح عقب المباراة بأن ريال مدريد قدم موسما كارثيا، مشيرا إلى أن الجميع يلعب بشكل سيء للغاية.. وقال: الصورة التي قدمناها اليوم هي صورة الموسم، نحن لسنا على ما يرام، وهي نتيجة ما نقوم به، لا يمكننا لوم المدرب، نحن اللاعبون الذين نواجه بعضنا البعض على أرض الملعب.

راموس ثار عقب تلك التصريحات على زميله في الفريق، وقال غاضبا، بحسب الصحيفة: هذا ليس التوقيت المناسب لمثل تلك التصريحات، ليس من المناسب أن يتحدث بتلك الطريقة، ينبغي عليه التزام الهدوء، وألا يوجه أي اتهامات لأي شخص.

قائد الريال أضاف، لا يمكن أن نلمح إلى تخاذل أي لاعب في الفريق، لن ننقذ أنفسنا على حساب الآخرين.. نعلم أن جميعنا مطالب بالمزيد، أحيانا هناك لاعبين يخطئون لكن الجميع يبذل قصارى جهده.

 الصحيفة أوضحت أن هناك مفاوضات بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد، والمدرب الإيطالي أنتونيو كونتي لخلافة لوبيتيجي في تدريب الريال.

يشار إلى أن سانتياجو سولاري مدرب فريق الشباب للريال تولى مسئولية تدريب الفريق الأول مؤقتا.

كارلوس كاسيميرو
كارلوس كاسيميرو
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس