جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جومانا مراد تخشى من الحسد.. وتخالف جميع النساء في «الوحم»

السبت 03 نوفمبر 2018 | 12:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
677
جومانا مراد تخشى من الحسد.. وتخالف جميع النساء في «الوحم»

 كشفت الفنانة السورية جومانا مراد، عن حملها في طفلها الأول من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو، وذلك في شهور حملها الأخيرة.

جومانا مراد، قالت:«إنها تخاف من الحسد، ولهذا السبب لن تكشف عن الهدية التي تلقتها من زوجها نظير حملها في طفلهما الأول لأنه لا ينتظر مناسبة كي يهديها هدية».

وأوضحت حقيقة الأخبار التي نشرت مؤخرًا عن شراء زوجها جزيرة لها مؤكدة أن هذه الأخبار غير صحيحة، كما أنها لا تكشف أبدًا عن هدايًا زوجها لها خوفًا من العين، وذلك وفقًا لحوارها مع مجلة «زهرة الخليج».

وعن التغيرات التي طرأت عليها بعد الحمل قالت: «إنها أصبحت أكثر عاطفية تبكي من أبسط شيء، فيما تحافظ على جسدها وتأكل أكلات صحية»، وعن فترة "الوحم" أكدت أن وحمها لم يكن طعام، بل شراء مجوهرات وحقائب.

الفنانة السورية تنتظر قدوم مولود ذكر، وسوف تطلق عليه اسم محمد، وذلك لأن والدها العام الماضي زار قبر الرسول وهناك دعا أن يرزقها الله بصبي وتسميه "محمد".

جومانا، تزوجت ثلاث مرات، الأولى كانت من المخرج نجدت أنزور، ثم انفصلا بعد زواج دام ثلاث سنوات، بعد ذلك ارتبطت برجل أعمال سوري وانتهت العلاقة بالطلاق أيضًا من دون أولاد، وزوجها الثالث هو المحامي ربيع بسيسو في 2013.

يذكر أن أخر الأعمال التي شاركت فيها جومانا كان مسلسل «مدرسة الحب»، وشاركها فيه عدد كبير من النجوم من مختلف الدول العربية منهم صفاء سلطان، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، وبولنت إينال، كما شارك فيه للمرة الاولى النجم التركي مراد يلدريم، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج صفوان نعمو.

جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد