جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة الهندية ريشا تشادا تدافع عن نجوم الأفلام الإباحية

الاحد 04 نوفمبر 2018 | 04:23 مساءً
ترجمة - Gololy
1651
الفنانة الهندية ريشا تشادا تدافع عن نجوم الأفلام الإباحية

قالت الفنانة الهندية ريشا تشادا richa chadha، التي تقوم بتصوير فيلم "شاكيلا" الذي يرصد حياة نجمة "البورنو" الراحلة والمعروفة بالاسم ذاته، إن عدم احترام أي نجم سينمائي ناجح من نجوم الكبار، وتمييزه كـ "نجم إباحي" هو علامة على وجود مجتمع منافق وأبوي.

وقالت ريشا لـ IANS في مقابلة خلال تصوير يعض مشاهد الفيلم: "إطلاق "نجم اباحي" على أبطال أفلام الكبار علامة على مدى سيطرة النظام الأبوي، فينتج عن ذلك أنك أنت لا تحترم الممثلة شاكيلا Shakeela في هذه الحالة لأنها جزء من أفلام موضوعها الكبار.

وفي معرض تسليط الضوء على "ازدواجية الأخلاق في المجتمع"، قالت: "تُصنع افلام للبالغين بسبب وجود سوق لهم، من السهل حقًا في المجتمع الأبوي قلب الحقائق فيما يتعلق دائما بالنساء".

وأضافت: "انظر، ليس هناك مجال للجدل حول ما قاله الناس عنها في ذروة حياتها المهنية. شاهد الناس أفلامها وسموها نجمة إباحية، لم تكن كذلك. في الفيلم، نكشف عن قصة ممثلة، ثم دعوا الناس يقررون ما تستحقه بالفعل ".

كانت ريشا، وهي ممثلة صريحة ومباشرة، تتحدث عن حركة #MeToo كذلك. وتقول إنها تشعر بالفخر أنها لم تتعامل أبدًا مع أي مفترس جنسي منذ بداية حياتها المهنية.

بعدنجاح فيلمها بمهرجان «كان».. ريشا تشادا تشعر بثقة متزايدة.. صور
أول بوستر ساخن من فيلم كباريه لـ ريشا تشادا.. شاهد
ريشا تشادا في جولة تسوق بفستان قصير بعد خسارتها لوزنها.. صور
ريشا تشادا في بيكيني أسود كلاسيكي علي Maxim.. شاهد
الإطلالة الأولى للممثلة ريشا تشادا من Shakeela