جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تخليد مقتنيات عصام الحضري في متحف الـ«فيفا».. صور

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 05:21 مساءً
القاهرة - Gololy
1339
تخليد مقتنيات عصام الحضري في متحف الـ«فيفا».. صور

كرم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، النجم المصري الدولي عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق لكرة القدم، على تاريخه الحافل في اللعبة وعن كونه أكبر حارس مرمى يشارك في نهائيات مونديال كأس العالم بروسيا 2018 .

عصام الحضري، حارس مرمى فريق النادي الإسماعيلي حاليا، أبدى سعادته بعد قيام متحف "فيفا" بتخليد مقتنياته، مشيرا إلى أن الأمر بمثابة "شرف عظيم" بالنسبة له.

الحضري نجح في كتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ بطولات كأس العالم، كأكبر لاعب يشارك في تاريخ البطولة عن عمر 45 عاما و5 أشهر و10 أيام.

الحارس المخضرم كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي بموثع التدوينات المصغر "تويتر" قال فيها: شرف عظيم أن يتم تخليد مقتنياتي في متحف FIFA بزيوريخ بعد تحقيق الرقم القياسي لأكبر لاعب يشارك في تاريخ كأس العالم.. ونشر الحضري صور لقميصه بجانب القفاز الخاص به والذي وصل لمتحف "فيفا" في زيوريخ.

الحساب الرسمي لمتحف "فيفا" بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رد على تغريدة الحضري قائلا: شكرا لك على القصة العظيمة في كأس العالم 2018.

الحضري كان قد شارك في ثالث مباريات منتخب مصر بالمجموعة الأولى بكأس العالم الأخير في روسيا أمام المملكة العربية السعودية، ليسجل رقما قياسيا كأكبر لاعب يشارك في تاريخ المونديال.. وانتهت المباراة بخسارة مصر من السعودية 2-1، لكن الحضري كان الفائز الأبرز بالرقم القياسي وتصديه لركلة جزاء.

عصام الحضري
عصام الحضري
عصام الحضري
عصام الحضري
عصام الحضري
عصام الحضري
عصام الحضري
عصام الحضري