جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل صلح مع محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم.. وهؤلاء النجوم كانوا وسطاء

الجمعة 09 نوفمبر 2018 | 01:41 مساءً
القاهرة - Gololy
476
تفاصيل صلح مع محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم.. وهؤلاء النجوم كانوا وسطاء

كشف الفنان المصري تامر عبدالمنعم، تفاصيل الصلح بينه وبين الفنان محمد فؤاد، بعد خلاف دام لمدة عام ونصف، ووصل لساحات المحاكم.

عمرو عبدالمنعم، قال خلال لقائه في برنامج The Insider بالعربي: «إنه لا يحب اللجوء إلى المحاكم أو القضاء عموما ويحب أن تحل المشكلات بهدوء، لكن محمد فؤاد هو من اختار هذا الطريق».

ونفى الأخبار التي انتشرت حول هروبه خارج مصر بعد صدور الحكم بحبسه، قائلًا: «إنه سافر قبل صدور الحكم، و أنه لن يهرب إلى خارج البلاد من أجل 10 آلاف دولار وأنه سدد هذا المبلغ»، مشيرا إلى أنه أكبر من فكرة الهرب.

وكشف تامر عبدالمنعم، عن تدخل بعض من أصدقائه في الوسط الفني لحل أزمته مع فؤاد ومنهم المطرب عمرو دياب، والفنان عادل إمام.

الفنان المصري، كان قد أعلن عن إتمام الصلح بينه وبين محمد فؤاد بعد ما يزيد عن عام ونصف من الخلافات، وذلك في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، قائلًا: «بعد ما يزيد عن عام ونصف العام عادت المياه إلى مجاريها بيني وبين أخي وصديقي الميجا ستار محمد فؤاد، بطل مسلسلي الضاهر، والمشكلة انتهت لأن الدم عمره ما يبقي مية والعشرة لا تهون إلا على ولاد الحرام».

وأضاف: «بما إني جبت سيرة ولاد الحرام فأحب أقولهم كل محاولاتكم فشلت، ولا يصح إلا الصحيح فكما ذكرت العشرة والاحترام المتبادل بيني وبين فؤاد أكبر من أي إشاعة حاولتم نشرها مثل” إنني كتبت عليه وسببته وما إلى ذلك من أكاذيب».

عزاء والدة تامر عبدالمنعم
عزاء والدة تامر عبدالمنعم
محمد فؤاد و تامر عبدالمنعم
محمد فؤاد و تامر عبدالمنعم
محمد فؤاد و تامر عبدالمنعم