جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى الشاذلي تتحدث عن زوجها لأول مرة: هو سبب نجاحي.. فيديو

الاحد 11 نوفمبر 2018 | 02:22 مساءً
القاهرة - Gololy
5991
منى الشاذلي تتحدث عن زوجها لأول مرة: هو سبب نجاحي.. فيديو

تحدثت الإعلامية المصرية منى الشاذلي عن زوجها لأول مرة، وذلك خلال استضافتها للإعلامية رضوى الشربيني في إحدى حلقات برنامجها "معكم" على قناة CBC.

رضوى قالت خلال الحلقة إنه ليس من المفترض أن يتعارض الزواج مع نجاح المرأة، واكدت منى الشاذلي على كلامها، مشددة على أن جزء كبير من نجاحها يعود إلى دعم زوجها لها.

منى قالت: "أنا كنت محظوظة، وجزء كبير من نجاحي هو دعم زوجي لي، والنجاح يكون أحلى عندما يكون شريكك حابب نجاحك، النجاح يكون له طعم أجمل عندما يكون شريكك واقف في ظهرك، وهذا ينطبق على الرجل والمرأة".

الإعلامية المصرية أضافت: "فأنا نجاحي واستمراري جز كبير منه بدين به لزوجي وشريك حياتي وأسرتي كلها".

يذكر أن منى الشاذلي متزوجة من سمير يوسف مدير عام شركة آدم للإنتاج الاعلامي وهو أحد مؤسسي شبكة راديو وتلفزيون العرب والمدير التنفيذي لوكالة الأخبار العربية ولديها ثلاث بنات، منهم بنتان توأم.

وكانت رضوى الشربيني قد تحدثت خلال الحلقة عن الهجوم العنيف الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية، واتهامها بأنها عدوة للرجل، وهو ما نفته تماما، لكنها تهاجم من يضرب زوجته ويهينها، أو من يجعلها تعمل لتنفق عليه، وأن ما تقوله في برنامجها سيقوله أي رجل لابنته أو شقيقته إذا اشتكت له من هذه الأمور.

كما أكدت أن أكثر شيء أزعجها في هذا الهجوم هو التجريح في طليقها ووالد ابنتيها، حيث أشيع أنه كان يعتدي عليها بالضرب ويهينها، لافته إلى أن هذا الأمر غير صحيح لأنها كانت متزوجة رجل محترم وستظل تحترمه طوال حياتها.

منى الشاذلي
منى الشاذلي
منى الشاذلي
منى الشاذلي
منى الشاذلي
منى الشاذلي