جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفيد فوزي: سعاد حسني ماتت بنفس طريقة صلاح جاهين

الاثنين 12 نوفمبر 2018 | 05:17 مساءً
القاهرة - Gololy
1316
مفيد فوزي: سعاد حسني ماتت بنفس طريقة صلاح جاهين

مازال لغز وفاة السندريلا سعاد حسني يحير الجميع، ففي حين تتباين التوقعات بين انتحارها أو تعرضها للاغتيال، كان للإعلامي المصري مفيد فوزي رأي آخر.

الإعلامي المصري قال، خلال لقائه في البرنامج التونسي "ديما لا بأس"، إنه يعتقد في تقديره الشخصي أن سعاد حسني لم تنتحر ولم تُقتل، لكنها توفيت من كثرة تناولها للمهدئات، وهي نفس الطريقة التي توفي بها والدها الروحي الشاعر صلاح جاهين.

وأضاف أنها لم تسقط من طابق علوي كما يردد البعض، مؤكدا أن شقيق الراحلة سعاد حسني، أخبره في لقائه معه في برنامج "حديث المدينة" أنه عاين جثمان السندريلا في الطب الشرعي، وكان سليماً ولا يوجد به أي خدش، لهذا فهو يظن أنها ماتت في الشارع ولم تسقط، لأنه في حالة سقوطها من ارتفاع كان بالتأكيد ستصاب بكسور متفرقة في الجسم.

يذكر أن الفنانة الراحلة سعاد حسني، توفيت في لندن في 21 يونيو 2001، وقد أثارت حادثة وفاتها جدلاً لم يهدأ حتى الآن، حيث تدور شكوك حول قتلها وليس انتحارها كما أعلنت الشرطة البريطانية، لذلك يعتقد الكثيرون، خاصة عائلتها أنها توفيت مقتولة، ولكن بعد ثورة 25 يناير والقبض على صفوت الشريف أعادت شقيقتها فتح القضية والمتهم الأول فيها هو صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى الأسبق.

سعاد حسني اميرة حبي انا
سعاد حسني اميرة حبي انا
سعاد حسني
سعاد حسني
مفيد فوزي