جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريتي زينتا تحتفل بمرور 14 عاماً على فيلم الرومانسية «Veer Zaara»

السبت 17 نوفمبر 2018 | 03:08 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
4072
بريتي زينتا تحتفل بمرور 14 عاماً على فيلم الرومانسية «Veer Zaara»

لا تزال قصة الفيلم الهندي الرائع «Veer Zaara» تمثل الرومانسية الخالدة التي استمرت لتصبح واحدة من أكثر قصص بوليوود المحبوبة، ولا يزال العمل الفني الكبير قادر على جذب انتباهنا كلم عُرض على الشاشات، رغم مرور أربعة عشر عامًا منذ إطلاقه.

الفيلم الذي يحكي قصة حب عبر الحدود لفتاة باكستانية تدعى زارا حياة خان وطيار يعمل في القوات الجوية الهندية اسمه فير براتاب سينج، طالما تركت رواد الفيلم في حالة بكاء وحزن على مأساة الحب والانفصال والشجاعة والتضحية.

بطلة الفيلم الجميلة النجمة بريتي زينتا شاركت متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram فيديو يعرض مشاهد من الفيلم ونشرت رسالة رقيقة، قالت فيها: " أتذكر العم ياش اليوم بينما يكمل #VeerZaara عامه الـ 14. أشعر بأنني محظوظة لأن أكون جزءًا من هذا الفيلم الخالد والكريم والملهم والمليء بالحب! من المحزن أننا لم نعد نحب مثل هذا".

أخرج الفيلم واحد من أكثر السينمائيين موهبة--الراحل ياش شوبرا، ولعبت النجمة راني موخرجي دور محامية باكستانية حاربت من أجل موكلها شاروخان وسط كل الصعاب. وكان لـ هيما ماليني وأميتاب باتتشان أيضا أدوار مثيرة للاهتمام في الفيلم بالإضافة إلى كيررون كيم، وانبام كيم، وديفيا دوتا، والراحلة زهرة سيجال.

ايشواريا راي - شاروخان - بريتي زينتا
بريتي زينتا تُزين حفل عيد ميلاد ابن مُنتج كبير.. صور
بريتي زينتا تحتفل بمرور 14 عاماً على فيلم الرومانسية «Veer Zaara»
بريتي زينتا