جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حسني: «البدلة» حقق حلمي

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 09:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
328
تامر حسني: «البدلة» حقق حلمي

عبر الفنان المصري تامر حسني، عن سعادته الكبير لما حققه فيلمه الأخير «البدلة»، من نجاح كبير فاق كل التوقعات، ووجه رسالة خاصة لجمهوره

تامر حسني، نشر فيديو لتقرير حول فيلمه الأخير بعد أن حقق 60 مليون جنيه أعلى إيرادات في السينما المصرية، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليه قائلًا: «في الحقيقة مش بحب أتكلم عن أرقام إيرادات أفلامي، بس سامحوني المرة دي مضطر أتكلم وبتكلم وأنا فرحان من كل قلبي».

وأضاف: «النهاردة فيلم "البدلة" حقق رقم استثنائي أول مرة يحصل، حقق أعلى رقم في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها، فكان لازم أفرح ونفرح مع بعض، وكان لازم التاريخ يشهد على التحقيق ده، عشان كان حلم من أحلامي لأني في الأصل مطرب».

وتابع: «وكانت أمنيتي أحقق ده في السينما، ومش فكرة إيراد قد ما هو إجماع شعبي جماهيري على الذهاب للفيلم والإشادة به وثانياً لإنه فكرتي.. وطبعاً ده نجاح كل فريق العمل المحترم.. والروح الجميلة الطيبة اللي كانت بينا هي السبب في ده، وفرحتي الثانية لإن السنة دي ألبوم عيش بشوقك حقق أعلى مبيعات.. الحمدلله، الحمدلله، الحمدلله».

وأنهى كلامه قائلًا: «أما عن فرحة عمري الكبيرة بالنسبة ليا إن 2018 السنة اللي شفت فيها إبني (آدم)، ربنا يحفظه ويجعله ظهر وسند لأخواته ويحميكم ويسعدكم أنتم واخواتكم وأولادكم وآبائكم.. شكراً».

«البدلة» وشارك في بطولته، تامر حسني،  أكرم حسني، أمينة خليل، دلال عبدالعزيز، وماجد المصري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وكان أخر أفلام المخرج سعيد الماروق في السينما هو إخراجه لفيلم «365 يوم سعادة»، مع أحمد عز

تامر حسني يفتتح حفله في الساحل الشمالي باستعراض عالمي لاغنية عيش بشوقكويصعد علي خشبة المسرح بسيارة
حميد الشاعري و تامر حسني
احمد السقا و تامر حسني
احمد السقا و تامر حسني
تامر حسني