جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميادة الحناوي تعتذر عن حفل دار الأوبرا السلطانية

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 09:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
827
ميادة الحناوي تعتذر عن حفل دار الأوبرا السلطانية

اعتذرت النجمة والمطربة السورية ميادة الحناوي عن احياء حفل غنائي بدار الأوبرا السلطانية في مسقط ، جاء ذلك من خلال تغريدة، قامت بنشرها دار الأوبرا عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر"، معربه عن أسفها لاعتذار المطربة السورية الشهيرة ميادة الحنّاوي عن المشاركة بحفلها تحت عنوان "من روائع الطرب العربي الكلاسيكي" الذي كان مقرراً أن يسجِّل إطلالتها الأولى على مسرحها في 17 نوفمبر الجاري.

دار الأوبرا أضافت من خلال تعليقٍ ملحق على التغريدة نفسها أنه سيتم استقبال الفنانة السورية وعد البحري التي عُرفت بأداء أغاني الطرب الأصيل وأعمال المطربة الشهيرة أسمهان لإحياء الحفل، فيما سيُستكمل البرنامج كما هو معلن مع الفنانة المصرية ريهام عبد الحكيم.

والجدير بالذكر أن ميادة الحنّاوي تُعتبر إحدى مطربات الصف الأول من جيل الفن الجميل، ولديها أعمال راسخة بذاكرة الجمهور وحاضرة حتى اليوم في حفلات الطرب، ومنها "انا بعشقك"، و"الحب اللي كان"، كما أنها غنّت من ألحان الموسيقار رياض السنباطي "أشواق"، و"ساعة زمن".

والجدير بالذكر أن ميادة الحناوي ابتعدت عن الفن لفترة مكتفية بالأغاني الوطنية، ثم عادت لتطل على الجمهور من على مدرجات قلعة بعلبك في لبنان. لكنها فاجأت محبيها بإطلالتها المختلفة بعد أن خسرت الكثير من وزنها. الأمر الذي أقلق الجمهور الذي تساءل عن وضعها الصحي آنذاك. لكنها أوضحت لاحقاً بعدة إطلالات إعلامية أنها خضعت لنظامٍ غذائي صارم حتى تفقد وزنها. كما أشارت عبر القناة التونسية أن لديها عددا من الأغاني القديمة لم تطرحها من قبل، لافتة إلى أغنيات موجودة لدى المنتج محسن جابر لم يطلقها بعد.

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي
ميادة الحناوي
ميادة الحناوي
ميادة الحناوي
ميادة الحناوي
ميادة الحناوي