جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توفيق عكاشة يكشف سبب إغلاق قناة «الفراعين».. فيديو

الاثنين 19 نوفمبر 2018 | 02:18 مساءً
القاهرة - Gololy
1325
توفيق عكاشة يكشف سبب إغلاق قناة «الفراعين».. فيديو

كشف الإعلامي المصري توفيق عكاشة السبب الذي دفعه لإغلاق قناته الفضائية "الفراعين"، بعدما كان ينوي إعادة فتحها منذ عدة أشهر.

عكاشة قال إنه أوقف قناته التليفزيونية بنفسه، قبل أن تصدر الدولة قرارا بإغلاقها، وعندما سعى لفتحها من جديد واجه مشاكل في التمويل.

وأضاف أنه اتفق مع شركة إعلانات على إعادة فتح القناة، إلا أن الشركة لم تتعامل مع الموضوع بجدية، فبينما تحتاج إعادة القناة إلى ما بين 30 و 35 مليون جنيه، عرضت الشركة ثلاثة ملايين فقط.

وأكد، في إحدى حلقات برنامجه "مصر اليوم" على قناة "الحياة"، أنه على الجانب الآخر، نجد آخرين كمقاول أو تاجر يملكون قنوات، ويصرفون عليها المليارات، مما يدل على وجود مصادر تمويل مجهولة.

وكان توفيق عكاشة قد قام بعقد اجتماع مع العاملين بقناة “الفراعين، بحضور زوجته الإعلامية حياة الدرديري، في شهر يوليو الماضي، لمناقشة تعثر افتتاح قناة "الفراعين"، وذلك بحسب بيان صحفي للقناة، على صفحتها الرسمية على موقع “الفيس بوك”، والذي أشار إلى أن المعوقات المالية هي السبب الوحيد في افتتاح القناة.

وأكد الكاتب الصحفي عز الأطروش، مدير برامج قناة الفراعين، أن هناك عروض عديدة من رجال أعمال لتمويل القناة، ولكن “عكاشة” رفض تلك العروض.

توفيق عكاشة
اطرف لقطات المشاهير -توفيق عكاشة
توفيق عكاشة و حياة الدرديري
توفيق عكاشة