جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميلانيا ترامب تزين البيت الأبيض بأشجار الكريسماس.. صور وفيديو

الاربعاء 28 نوفمبر 2018 | 03:12 مساءً
القاهرة - Gololy
546
ميلانيا ترامب تزين البيت الأبيض بأشجار الكريسماس.. صور وفيديو

يستعد البيت الأأبيض الأمريكي لاحتفالات أعياد الكريسماس، عن طريق وضع أشجار الزينة في أرجاء البيت الأبيض وتزيين الطرقات مثلما يحدث كل عام.

 السيدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، نشرت مقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يظهر كيفية استعدادها لوضع زينة الميلاد في البيت الأبيض لهذا العام، حيث تظهر في الفيديو متنقلة بين الغرف التي تمّ تزيينها بأشكال مختلفة، من ضمنها مجموعة من الأشجار الحمراء، وأخرى عادية علّقت عليها زينة الميلاد.

الفيديو يظهر أيضا مرور الكاميرا على كرة بيضاء صغيرة كتب عليها "كن أفضل"، وهي كلمات تشير إلى شعار واسم الحملة التي تخوضها سيدة الولايات المتحدة الأولى لتعزيز حقوق الطفل وحمايته.

نشرت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مقطع فيديو لها وهي تتجول وسط زينة عيد الميلاد (الكريسماس)، عبر حسابها على تويتر، ومن تقاليد البيت الأبيض أن تُشرف السيدة الأولى على تزيين البيت الأبيض في الأعياد.

وكالة أنباء "أسوشيتد برس"، ذكرت أن ميلانيا ترامب صممت ديكورات الكريسماس في البيت الأبيض، التي تحمل هذه المرة فكرة "الكنوز الأمريكية"، وقال البيت الأبيض، إن الديكورات تشمل شجرة عيد ميلاد مزينة من قبل منظمة "عائلات جولد ستار"، التي تديرها عائلات شهداء في الجيش الأمريكي، توفوا أثناء مشاركتهم في حرب العراق، بالإضافة إلى نماذج ذهبية لناطحات سحاب في مدن نيويورك وسانت لويس وشيكاغو وسان فرانسيسكو.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب