جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا بطمة تحتفل بفوزها بجائزة «باما» مع صديقاتها وعائلتها.. صور وفيديو

الخميس 29 نوفمبر 2018 | 01:43 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
659
دنيا بطمة تحتفل بفوزها بجائزة «باما» مع صديقاتها وعائلتها.. صور وفيديو

فازت الفنانة المغربية دنيا بطمة بجائزة “باما” العالمية لأفضل مطربة صاعدة في الشرق الأوسط، حيث سافرت إلى أمريكا لتسلم جائزتها في الحفل المقام هناك.

وفور عودة دنيا فوجئت بحفل مميز أعدته لها صديقاتها بحضور عائلتها، للاحتفال معها بالحصول على الجائزة، وهو ما أسعد الفنانة المغربية كثيرا.

دنيا شاركت جمهورها بمقاطع فيديو من الحفل، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، ووجهت شكر خاص لصديقتها، بقولها: "كان اروع استقبال من صديقتي الغالية @aichaayach و الغزالة @bibaayachofficial وعائلتها الطيبة احتفالا على طريقتنا المغربية بفوزي بالجائزة العالمية @bigapplemusicawards_official ".

الفنانة المغربية أضافت: "شكرا حبيبتي هذا من ذوقك وطيب اصلك وطيب عائلتك في كتحماق عليهم وكانت عائلتي وفانزاتي حاضرين وفرحنا جميع".

وكانت دنيا قد سافرت مؤخرا إلى أمريكا لتسلم جائزتها في الحفل المقام هناك، وقد تألقت بفستان أخضر طويل منفوش مزين بنقوش ذهبية، جعلها أشبه بأميرات ديزني، وتركت شعرها منسدلا، وتزينت بمكياج قوي.

الفنانة المغربية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على “انستجرام”، وعبرت عن سعادتها الشديدة بهذه الجائزة.

فرحة دنيا بالجائزة لم تكتمل، حيث وجهت لها عدة اتهامات بشراء الجائزة، وفي حين تجاهل الفنانة لهذه الاتهامات، قررت والدتها الرد بدلا منها، حيث نشرت صورة لدنيا من الحفل، وعلقت عليها بقولها: “إن ينصركم الله فلا غالب لكم”.

دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة