جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريانكا شوبرا تحتفل بـ «ليلة الحناء».. صور

الاثنين 03 ديسمبر 2018 | 04:27 مساءً
كتب - فتحي خلاف
706
بريانكا شوبرا تحتفل بـ «ليلة الحناء».. صور

بدأت النجمة الهندية بريانكا شوبرا احتفالات قبل الزفاف "سانجيت" و"مُهندي" أو ما يعرف في مناطق عديدة من العالم بـ"ليلة الحناء" التي تحدث قبل حفلات الزفاف الهندوسية، ويعد هذا الاحتفال تقليديا في منطقة البنجاب في الهند.

أقيم الحفل مساء الجمعة 30 نوفمبر في فندق 5 نجوم شهير "قصر عميد بهوان" في مدينة جودبور، وقد أضيئت الزينة لحفل الزفاف المنتظر، وبدأت الضيوف في الوصول.

ومن بين أوائل الضيوف الذين وصلوا إلى جودبور لحضور حفل الزفاف الذي طال انتظاره كل من المصمم سابيياشيشي وأخت سلمان خان أربيتا خان شارما وابنها أهيل وموكيش أمباني ونيتا أمباني وابنتهما إيشا.

كانت اربيتا ترتدي سترة مطبوعة، وبدت متعبة بعض الشيء لأنها شقت طريقها إلى السيارة بعد وصولها من المطار وكانت تحتفظ بابنها بين ذراعيها.

من ناحية أخرى، بدا عائلة رجل الأعمال الهندي المعروف أمباني Ambanis متحمسة للغاية لحضور حفل زفاف كما أنهم شوهدوا يلوحون للكاميرات خارج المطار.

وكما هو متوقع، وصل العروسان إلى المكان التاريخي في اطلالة براقة، وقال مصدر إن الترحيب بالضيوف كان عبر طريق مفروش بالأزهار، بينما لعب الراقصون والطبالون في الخلفية.

وعندما وصل الضيوف أخيرا إلى أبواب القصر لتناول العشاء، رحبت والدتا نك وبريانكا بهم، قبل ذلك، أمضي نك وبريانكا يومهما في التحضير للأحداث من خلال القيام بأنشطة مختلفة مع عائلاتهما، حيث لعب نيك الكريكيت في حديقة القصر، في حين اشتركت بريانكا وعائلتها ومنهم ابنة عمها الممثلة بارنيتي شوبرا بالرقص والغناء في حفل الحناء.

ومن المعروف رسميا أن مناسبة "الحناء" تضم فقط النساء الحاضرات من كلا جانبي الأسرة، إلا أن الأزمنة الحديثة تسمح للرجال بالانضمام إلى المرح أيضا

ولا شك أن حفل زفاف نيك/بريانكا سيكون احتفالًا ضخمًا، حيث سيحصل الثنائي على هدايا خاصة على طول الطريق. وقال أحد الخبراء لـ "إي تي": "تم تقديم هدايا متنوعة للضيوف الذين يحضرون الاحتفال الهندي التقليدي وحقيبة هدايا عند وصولهم".

ويقال إن الاثنين سيتبادلان عهود الزواج في احتفال مسيحي يوم الأحد في قصر عميد بهوان الذي سيتبعه بعد ذلك حفل هندوسي في الجزء الأخير من اليوم.

بريانكا شوبرا تحتفل بـ «ليلة الحناء» في الهند.. صور
بريانكا شوبرا تحتفل بـ «ليلة الحناء» في الهند.. صور
بريانكا شوبرا تحتفل بـ «ليلة الحناء» في الهند.. صور
بريانكا شوبرا تحتفل بـ «ليلة الحناء» في الهند.. صور
رسمياً.. خطوبة النجمة الهندية بريانكا شوبرا على نيك جوناس.. صور