جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصطفى قمر يفتح النار على الناقد طارق الشناوي ويؤكد: فتاة سبب عداءه لي

الخميس 06 ديسمبر 2018 | 02:06 مساءً
القاهرة - Gololy
546
مصطفى قمر يفتح النار على الناقد طارق الشناوي ويؤكد: فتاة سبب عداءه لي

فتح الفنان المصري مصطفى قمر النار على الناقد الفني طارق الشناوي، بعد أن هاجمه الأخير بعد تقديمه فيلم "فين قلبي".

قمر قال، خلال استضافته في برنامج "حفلة11" تقديم الإعلامية سمر يسري على قناة ON E: " طارق الشناوي عندما انتقد فيلم "فين قلبي"، لم يكن ينتقد العمل نفسه أو يتحدث حتى عن قصة الفيلم أو أدائي في التمثيل، بل في الحقيقة كان ينتقدني لشخصي فقط، وطالبني أن أمكث في المنزل ولا أقدم أعمال فنية".

 الفنان المصري عبر عن استيائه من سخرية الشناوي من العمل بإطلاق اسم "فين فيلمي" علي العمل، ووصفها بأنها جملة اعتراضية سخيفة منه.

قمر وصف طارق الشناوي بأنه مأجور لمهاجمته، حيث قال: "الحقيقة كل حديث طارق الشناوي وانتقاده للفيلم هو مأجور، والكثير من الفنانين لا يهتمون بحديثه"، مؤكدا أنه عندما تكون هناك علاقة شحصية طيبة بين الشناوي وأي فنان لا يهاجمه، والعكس صحيح.

وأرجع الفنان المصري السبب الحقيقي لهجوم طارق الشناوي عليه إلى موقف قديم حدث بينهما، حيث قال: " الناقد طارق الشناوي جاء إلى منزلي وكان يصطحب معه فتاة وطلب مني أن اسند لها دورا في فيلمي القادم، ولكني لم أشركها وقتها معي في الفيلم".

يذكر أن فيلم "فين قلبي" عرض عام 2017، وهومن بطولة مصطفى قمر، وشيري عادل، ويسرا اللوزي، وإدوارد،  وإيمان السيد، ورمزي لينر، ومن تأليف محمد راضي ورضا زايد، وإخراج إيهاب راضي.

مصطفى قمر يحتفل بطرح اغنيته الجديدة وحفل توقيع 3 اصوات جديدة لشركة إنتاجه
مصطفى قمر يتألق في الحفل الغنائي المقام بفندق مينا هاوس بالهرم
مصطفى قمر يتالق في ختام آخر فقرات حفل العيد بمدينتي
المسرح الروماني كامل لعدد في الحفل الختامي لمهرجان الاوبر الصيفي مع مصطفى قمر
طارق الشناوي