جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم أوزرلي تزور محمد إمام في كواليس «لص بغداد».. شاهد

الاحد 09 ديسمبر 2018 | 01:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
1198
مريم أوزرلي تزور محمد إمام في كواليس «لص بغداد».. شاهد

فاجأ الفنان المصري محمد إمام، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بنشر صور من كواليس تصوير فيلم «لص بغداد»، برفقة النجمة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة عربيًا باسم السلطانة هويام، في مسلسل «حريم السلطان».

محمد إمام، علق على الصور قائلًا: «سعيد بزيارة صديقتي النجمة الجميلة مريم أوزرلي لي أثناء تصوير الفيلم»، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يكشف فيها عن صداقته مع النجمة التركية.

وكان قد تردد مؤخرًا أنباء عن أن مريم أوزرلي ستكون الممثلة الأجنبية التي ستشارك إمام في الفيلم، ولكن لم يتم الإعلان عن ذلك حتى الآن.

وكان قد أعلن عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، عن حاجة العمل لبطلة جديدة من سن 20 إلى 25 عامًا تجيد التحدث باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

فيلم «لص بغداد» من إخراج أحمد خالد موسى الذي يواصل تحضيراته استعداد لبدء تصويره، وهو من بطولة محمد عادل إمام وياسمين رئيس ومحمد عبدالرحمن وفتحي عبدالوهاب، وجاري اختيار باقي أفراد العمل.

وكان اخر أعمال محمد إمام، فيلم "ليلة هنا وسرور"، الذي شاركته البطولة فيه الفنانة ياسمين صبري، وحقق نسبة نجاح كبيرة وتصدر شباك تذاكر السينما في موسم عيد الفطر الماضي.

مريم اوزرلي - السلطانة هيام
مريم اوزرلي
مريم اوزرلي
مريم اوزرلي
محمد امام ومريم اوزرلي
مريم اوزرلي - السلطانة هيام