جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عارضة أزياء تبيع السمك في سوق شعبية بتايوان.. صور

الاربعاء 12 ديسمبر 2018 | 10:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
232
عارضة أزياء تبيع السمك في سوق شعبية بتايوان.. صور

ظهرت عارضة أزياء في تايوان، خلال مساعدتها لوالدتها في بيع الأسماك في أحد الأسواق الشعبية، واستحوذت صورها على إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا لما أفادت به بوابة "Shanghai.ist"، فإن الصور قد جلبت الشهرة غير المتوقعة للشابة التايوانية البالغة من العمر26 عاما، من خلال تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نشرها ناشط، تضمنت صورتها وهي تبيع في سوق شعبية السمك مع والدتها، وكتب تعليقا على الصورة قائلا: "ماما، سوف أذهب دائما معك لجلب الأسماك".

رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يكونوا على علم بأن الفتاة التي أصبح لديها متابعون على "فيس بوك" حوالي 60 ألف شخص، تعمل عارضة أزياء، وظنوا أن دخلها الأساسي من بيع الأسماك، لكنها في ذلك اليوم كانت بالصدفة تساعد أمها.

الفتاة عندما علمت أن المنشور المرفق معه صورتها أصبح مشهورا على "فيس بوك"، شكرت جميع المعلقين عليه وقالت: سأكون غدا في نفس السوق لمساعدة والدتي.

وفي التعليقات أشار الكثيرون إلى أن الزبائن ستصطف غدا بالطوابير لشراء الأسماك من عارضة الأزياء، وفي اليوم التالي لم يخب ظنهم فقد تجمهر الزبائن حول محل الأسماك منهم من جاء بالفعل لشراء الأسماك، ومنهم من جاء ليلتقط الصور من أجل نشرها على "فيس بوك".