جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مطالبة ليوناردو ديكابريو باعادة تمثال الأوسكار

الخميس 13 ديسمبر 2018 | 04:58 مساءً
ترجمة - Gololy
409
مطالبة ليوناردو ديكابريو باعادة تمثال الأوسكار

في مفاجأة كبيرة وصادمة للنجم الأمريكي الشهير ليوناردو ديكابريو، قد يضطر معها لارجاع تمثال الأوسكار الذي أهداه له رجل الأعمال الماليزي جو لو، وهو الصديق المقرب للنجم الأمريكي، ومنتج فيلمه "The Wolf of Wall Street"، حيث يواجه تهما كثيرة بالاختلاس.

الحكومة الفيدرالية طلبت من رجل الأعمال استرداد جميع ممتلكاته بما في ذلك تمثال الأوسكار الخاص بالممثل مارلون براندو الذى فاز به عن دوره في فيلم "On the Waterfront" وقدمه "جو لو" هدية للنجم العالمي ليوناردو ديكابريو.

وكان رجل الأعمال لو، قد اشترى التمثال في مزاد علني وقدمه هدية لصديقه "ليوناردو" كتشجيع نفسى خاصة بعد سلسلة من الخسارة للجائزة، التي فاز بها عام 2016 عن فيلم The Revenant، لهذا سيقوم الممثل بإعادة التمثال للحكومة الفيدرالية بالإضافة للوحة لـ بيكاسو قدمها " لو" هدية "ليوناردو".

وبحسب جريدة التايمز، فانه يعتقد أن لو، مختبئا في الصين، وقد تولت الولايات المتحدة مسئولية التحقيق لأنه "تم اتخاذ إجراءات صارمة ضد تدفق الأموال غير القانونية عبر النظام المالي الأمريكي.

والجدير بالذكر أنه كشفت وثائق المحكمة التي استعرضتها صحيفة التايمز أن العديد من الوكالات الفيدرالية تستعد لاستعادة ممتلكاتها، بما في ذلك 8 ملايين دولار من مجوهرات "لو" قدمت عارضة الأزياء الاسترالية ميراندا كير.

ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو
 حفل جوائز الاوسكار - ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو