جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إسعاد يونس تستعيد ذكرياتها مع مسلسل «حكاية ميزو».. وأجرها الذي ضاع على الملابس.. فيديو

الاربعاء 19 ديسمبر 2018 | 03:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
1649
إسعاد يونس تستعيد ذكرياتها مع مسلسل «حكاية ميزو».. وأجرها الذي ضاع على الملابس.. فيديو

استعادت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس ذكرياتها مع أول مسلسل قدمته في حياتها وهو مسلسل "حكاية ميزو"، مع أبطاله، الذين استضافتهم في إحدى حلقات برنامجها "صاحبة السعادة" على شاشة قناة CBC.

إسعاد استضافت من أبطال المسلسل كل من الفنان سمير غانم، والفنانة فردوس عبدالحميد، والفنان سامي فهمي، والذي رووا الكثير من ذكرياتهم عن كواليس المسلسل.

إسعاد كشفت عن الأجر الذي تقاضته عن المسلسل، أحيث أكدت أنها حصلت على 300 جنيه عن دورها في المسلسل ، وأنها اشترت بـ200  جنيه الملابس التي ارتدتها في المسلسل، وتبقى لها 100 جنيه فقط.

فيما قالت فردوس عبدالحميد أنها حصلت على مبلغ 50 جنيهاً عن الحلقة، والمسلسل كان 13 حلقة أي أنها تقاضت 650 جنيه عن المسلسل،وهو نفس المبلغ الذي حصل عليه الفنان سامي فهمي.

 اما الفنان سمير غانم فقد داعبهم بقوله إنه حصل على 7 آلاف جنيه عن المسلسل، وهو ما نفاه زملاؤه مؤكدين أن الأجور وقتها كانت بالحلقة ولم تكن تصل لهذا المبلغ.

ومسلسل "حكاية ميزو" هو مسلسل فكاهي مصري، أنتج عام 1977، وهو بطولة سمير غانم، و فردوس عبد الحميد ، إسعاد يونس ، حسين الشربيني ، نعيمة وصفي، وسامي فهمي، ومن تأليف لينين الرملي وإخراج محمد أباظة.

فردوس عبدالحميد
اسعاد يونس وبشري  في مهرجان سينما الموبايل
سمير غانم وسامي فهمي
اسعاد يونس