جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يكشف دور والده المؤثر في حياته.. ومتاعب الغربة

الاربعاء 19 ديسمبر 2018 | 02:34 مساءً
القاهرة - Gololy
1585
محمد صلاح يكشف دور والده المؤثر في حياته.. ومتاعب الغربة

أكد النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أن والده له تأثيرا كبيرا على حياته، وله دور كبير أيضا لعبه في تحديد مستقبله بكرة القدم، خاصة فيما يتعلق بمصاعب الانتقال من مصر إلى أوروبا لشق طريقه في عالم كرة القدم.

مجلة "جي كيو" الأمريكية نشرت في نسختها الخاصة بالشرق الأوسط، مقابلة مع محمد صلاح الذي ظهر بملابس شبابية من علامات تجارية شهيرة.. تحت عنوان "مو صلاح.. الصعود الذي لا يمكن إيقافه".

"مو صلاح" قال خلال حديثه للمجلة: كنت أتذمر من عدم الرغبة بالسفر 4 ساعات للذهاب للتدريب، لكن والدي كان يقول لي إن كل النجوم في العالم مروا بهذه التجربة من قبل.. في غشارة إلى رحلته من قريته "نجريج" بمركز بسيون بمحافظة الغربية، إلى القاهرة حيث مقر نادي المقاولون العرب الذي نشأ به.

صلاح أكد أن والده دفع ثمنا باهظا من أجله، معربا عن امتنانه لما فعله والده قائلا: "لن أنسى الدور الذي لعبه في مشواري كلاعب محترف".

اللاعب المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب أفريقي نمن قبل "BBC" قال عن الاحتراف خارج مصر: عند الانتقال من دولة عربية إلى أوروبا، تشعر بفرق في كل شيء، من المستوى المعيشي إلى الطعام إلى التواصل مع المسئولين.. وقتها لا تعرف ماذا تفعل، لكنك لاحقا تصبح منظما جدا لأنك تريد الوصول لأهدافك، إن لم تحاول فإنك ستبقى دائما في المنزل.

صلاح كان قد بدأ رحلته إلى أوروبا عبر بوابة نادي بازل السويسري عام 2013، حيث انتقل منه إلى تشلسي الإنجليزي ثم إلى فيورنتينا وروما بالدوري الإيطالي، قبل الرحيل إلى ليفربول العام الماضي.

نجم المنتخب المصري قدم موسما أول "استثنائيا" مع "الريدز"، حيث تصدر لائحة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز وحصل على لقب أفضل لاعب بالمسابقة، كما يقود فريقه لصدارة الدوري هذا الموسم.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح