جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور لشيري عادل في مناسبة فنية بعد زواجها من معز مسعود.. صور

الجمعة 21 ديسمبر 2018 | 01:18 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
510
أول ظهور لشيري عادل في مناسبة فنية بعد زواجها من معز مسعود.. صور

حرصت الفنانة المصرية شيري عادل على حضور الحفل السنوي لقناة نايل دراما، والذي أقيم مساء الأربعاء 19 ديسمبر، في أحد الفنادق الكبرى، تحت رعاية الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، وتحت إشراف رئيسة قناة نايل دراما إيناس عبد الله.

ويعد هذا هو أول ظهور لشيري في مناسبة فنية بعد زواجها من الداعية معز مسعود، وقد أطلت في الحفل بفستان أسود طويل فضفاض مزين برسومات ملونة، ووضعت فوقه فرو أسود، وتركت شعرها الأصفر الكيرلي منسدلا، وتزينت بمكياج هادئ.

وكانت قد ترددت مؤخرا أنباء عن انفصال شيري عادل عن زوجها معز مسعود، بعد أن نشرت صورة لها من لندن، عبر حسابها الشخصي عبر موقع «أنستجرام»، وبدت بوجه مشرق مبتسم يغازله الشمس، وقالت: «عندما تنظر خلفك لا تهتم كما كنت في السابق فأنت حتما فعلت شيء جيد».

عدد من جمهور الفنانة المصرية فسروا تعليقها بأنه بمثابة إعلان عن طلاقها من زوجها، وهو ما نفته شيري تماما، وقالت: “بعد الشر ما حصلش الكلام ده”، مشيرة، في تصريحاتها لموقع “اليوم السابع”، أنها قامت بنشر بعض الكلمات التي أعجبتها  فتوقع البعض أنها انفصلت عن زوجها.

الفنانة المصرية كشفت أيضا أنها عادت من لندن يوم الاثنين 10 ديسمبر لكى تباشر أعمالها الفنية، حيث أنها وافقت بشكل مبدئى على مشاركتها فى مسلسل أكرم حسنى الجديد “اسمه إيه”، المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل ولكنها لم توقع العقد حتى الآن.

وأكدت أن هناك أكثر من سيناريو معروض عليها مقرر عرضهم فى موسم السباق الرمضانى المقبل ولكنها لم تحسم مشاركتها فى هذه الأعمال حتى الأن.

شيري عادل و معز مسعود
شيري عادل ومعز مسعود
حفل نايل دراما
حفل نايل دراما
حفل نايل دراما
حفل نايل دراما
شيري عادل