جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور لخالد أرغنش في تركيا بعد انهاء تصوير فيلمه المصري.. صور

الجمعة 21 ديسمبر 2018 | 12:10 مساءً
القاهرة - Gololy
165
أول ظهور لخالد أرغنش في تركيا بعد انهاء تصوير فيلمه المصري.. صور

عاد النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان» إلى إسطنبول بعد انهاء تصوير دوره في الفيلم المصري «كازبلانكا».

نجم «حريم السلطان» حضر مع زوجته، الفنانة بيرجوزار كوريل سهرة فنية، وكان لافتاً أناقة خالد الكلاسيكية، حيث ارتدى بدلة سوداء أنيقة خطف بها أنظار الحضور، في الوقت الذي شاركت زوجته في فعاليات السهرة بالغناء على المسرح، وقد أثنى على صوتها وأدائها جميع الحضور.

يُذكر أن خالد يشارك في بطولة «كازبلانكا» أمام أمير كرارة، وغادة عادل، وعمرو عبدالجليل، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، وأحمد داش، وغيرهم، والفيلم من تأليف هشام هلال، ومن إخراج بيتر ميمي، وقد أثار أجر النجم التركي عن دوره في هذا الفيلم، جدلاً كبيراً في الفترة الماضية، حيث ذكرت تقارير صحفية أن أجر أرغنش وصل لمليون دولار وهو ما نفاه منتج الفيلم بتصريحات قال فيها: «إن جميع الأخبار التي انتشرت عن تقاضي الممثل التركي مليون دولار للمشاركة في الفيلم خاطئة ولا تحمل أي أساس من الصحة».

وأضاف: «أن أجر خالد أرغنش لم يصل إلى 200 ألف دولار، وأنه ليس من المنطق أن يكون أجر شخص واحد في العمل، أي كان من هو  يساوي ميزانية تنفيذ فيلم بالكامل».

من ناحية أخرى، كان مسلسل «أنت وطني» بموسميه، آخر عمل درامي شارك خالد أرغنش في بطولته أمام النجمين أنور صايلاك، وزوجته بيرجوزار كوريل وغيرهم.

خالد ارغنش و امير كرارة
خالد ارغنش و امير كرارة
بيرجوزار كوريل
بيرجوزار كوريل
بيرجوزار كوريل
خالد ارغنش