جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديبيكا بادوكون تعلق على تغيب صديقها رانبير كابور عن حفل زفافها

السبت 22 ديسمبر 2018 | 01:25 مساءً
كتب - فتحي خلاف
2675
ديبيكا بادوكون تعلق على تغيب صديقها رانبير كابور عن حفل زفافها

عقدت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون قرانها منذ أكثر من شهر، على الممثل المتألق رانفير سينج في بحيرة كومو في إيطاليا، بعد حفل الزفاف، استضاف الثنائي حفلات الاستقبال المختلفة في الهند للمشاهير.

فقد أقام الزوجان حفل استقبال في مومباي 1 ديسمبر، حيث تمت دعوة العديد من نجوم الوسط الفني في بوليوود، وحضر الحفل الزفاف الكثيرين بدءا من اميتاب باتشان مع العائلة، إلى كاترينا كايف أيضا بما في ذلك أنوشكا شارما وشاروخان.

وكانت أعين الجميع على رانبير كابور صديق ديبيكا السابق لكن رانبير وصديقته الحالية (علياء بهاتي) تخطيا حفل الاستقبال، ولم يشاركا فيه، مع أن علاقة رانبير وديبيكا هي أفضل مثال على كيف يكون الأصدقاء بعد الزواج. لذا فان عدم حضور رانبير حفل زفافها يثير تساؤلات.

وفي الاونه الاخيره، سأل بعض الصحفيين ديبيكا عن غياب رانبير في حفل زفافها في جلسة، وكأن ديبيكا لم تتأثر تماما من السؤال، قالت، "نحن لم نتكلم أعني تحدثنا قبل الاستقبال ولكن لم نتحدث بعد، ولكن لست متفاجئة على الإطلاق".

وفقا للتقارير رانبير كابور وعليا بهات كانا قد انشغلا في تصوير مشاهد فيلمهما القادم 'bramhastra' في موعد إقامة حفل زفاف صديقتهما بادوكون.

طرح أول بوستر لـ Tamasha بطولة ديبيكا بادكون ورانبير كابور.. شاهد
صورة تجمع رانبير كابور وديبيكا منة داخل كواليس «تاماشا».. شاهد
شاهد المنزل الذي سيسكن فيه العروسان ديبيكا ورانفير
العروسان رانفير وديبيكا في مومباي بعد حفل زفافهما الإيطالي.. صور
‫ ديبيكا بادوكون‬ ورانبير كابور يحتفلان بانتهاء «تاماشا»