جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قميص محمد صلاح يتسبب في إحراج لاعب مغربي.. صور

السبت 22 ديسمبر 2018 | 11:54 مساءً
القاهرة - Gololy
1168
قميص محمد صلاح يتسبب في إحراج لاعب مغربي.. صور

تسبب النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، في تعرض اللاعب رومان سايس، لاعب وسط فريق ولفرهامبتون، لموقف محرج بعد انتهاء المباراة بين الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز "الريدز" 2 / صفر.

جماهير فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، هاجمت اللاعب رومان سايس لاعب خط وسط الفريق، بسبب واقعة جمعته بمحمد صلاح نجم فريق ليفربول بين شوطي المباراة.

الكاميرا التقطت سايس وهو يتحدث إلى محمد صلاح بين شوطي المواجهة طالبًا قميصه، بعدما سجل النجم المصري هدف ليفربول الأول في الشوط الأول من عمر المباراة، وهو ما أثار غضب جماهير الفريق الملقب بـ"الذئاب".

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، ذكرت أن بعض جماهير وولفرهامبتون علقت عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على الواقعة حيث قال أحد الأشخاص ساخرًا: "سايس يطلب قميص صلاح بين شوطي المواجهة، لماذا لم يطلب منه التوقيع على أوتوجراف والتقاط سيلفي؟.. وأضاف آخر: "شىء لا يصدق، أحد لاعبي وولفرهامبتون يطلب قميص صلاح بين الشوطين".

ليفربول بعد فوزه رقع رصيده إلى 48 نقطة، في صدارة جدول ترتيب "البريميرليج"، بفارق 4 نقاط أمام مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، والذي يستعد لاستقبال كريستال السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح