جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد الجدل.. الممثل سوراج بانشولي يعود إلى تويتر

الاحد 23 ديسمبر 2018 | 03:00 مساءً
كتب - فتحي خلاف
2909
بعد الجدل.. الممثل سوراج بانشولي يعود إلى تويتر

عاد الممثل الهندي الشاب سوراج بانشولي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد حذف حسابه العام الماضي، وذلك عقب الجدل الذي أحاط بوالده الممثل أديتيا بانشولي والممثلة كانجانا رانوت.

وخلال الإعلان عن عودته على تويتر، قام سوراج بالتغريد: "مرحبًا بالجميع. لذا فإليكم أول تغريدة مني! أشعر بالارتياح لعودتي إلى تويتر! افتقدكم يا رفاق".

حساب الممثل الشاب متاح الآن على تويتر باسم المستخدم @ Sooraj9pancholi، وقد رحب المغني أرمان مالك بالممثل على تويتر قائلًا، لقد عاد البطل. "عاد البطل على تويتر! إتبعه على الفور".

كان بانشولي قد غادر تويتر في 2017 بعد أن أدعت النجمة السينمائية كانجانا رانوت على والده بأنه أساء معاملتها جسديا خلال دخولها إلى مجال الفن والسينما في أيامها الأولى في هذه الصناعة.

ومع انتشار مزاعم التحرش والإيذاء الجسدي لوالده، لم يجد بانشولي حلًا لايقاف الهجوم الكاسح على صفحته الرسمية بموقع تويتر، سوي ايقاف الصفحة والاعتذار لمتابعيه.

يذكر أنه في عام 2013، كان الممثل يتصدر عناوين الأخبار، جميع لأنباء بعد أن وفاة صديقته السابقة الممثلة جياه خان، وقبل أن تنتحر، تركت رسالة اتهمته فيها بالتحريض على الانتحار.

سوراج بانشولي
سوراج بانشولي
شاهد أول لقطات فيلم سوراج بانشولي وأثويا شيتي «Hero»
سوراج بانشولي