جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر يداعب شعر وزيرة بريطانية.. فيديو

الاثنين 24 ديسمبر 2018 | 05:15 مساءً
القاهرة - Gololy
402
رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر يداعب شعر وزيرة بريطانية.. فيديو

أبدت وزيرة العمل البريطانية آمبر رود، غضبها الشديد من تصرف رئيس المفوضية الأوروبية، جان كلود يونكر، بعد أن عبث بشعرها في حدث رصدته الكاميرات، واصفة التصرف بـ"الشنيع" .

وزيرة العمل البريطانية، آمبر رود، قالت في تصريحات نقلتها صحيفة "تليغراف" البريطانية: إن تصرف جان كلود يونكر، يجب أن يخضع إلى تحقيق رسمي، واصفة إياه بـ"الشنيع".

الحدث وقع في وقت سابق من ديسمبر الجاري، عندما عقد الاتحاد الأوروبي قمة في بروكسل لمناقشة قضية انسحاب بريطانيا من الاتحاد المعروفة بـ"البريكست"، وكانت الوزيرة حاضرة هناك، إلى جانب رئيستها، تيريزا ماي، رئيسة الحكومة البريطانية.

يونكر لم يتوقف عن العبث بشعر السيدة التي بدا عليها الإحراج، بل أخذ يقبل كل سيدة في طريقه، وانهالت التعليقات على فيديو رئيس المفوضية الأوروبية، وقال البعض إنه يبدو "في حالة سكر".

الوزيرة البريطانية أضافت خلال تصريحها: لقد كان شنيعا تصرف يونكر، ولم أحب الطريقة التي كان يمسك بها برئيسة الوزراء تيريزا ماي.

آمبر رود - التي شغلت في الماضي منصب وزيرة المرأة والمساواة - أشارت إلى أنها تجنبت عناق المسئولين الأوروبيين في بروكسل مرارا، مدعية أنها تعاني من نزلة برد، قائلة إن المسئولين هناك يفرطون في العناق.. لو حدث ما فعله يونكر في البرلمان البريطاني، لرغبت بوجود شكوى رسمية.

وفي مايو 2017 وجهت الاتهامات إلى يونكر بأنه كان في حالة سكر شديد، خلال إحدى المحادثات، وفي يوليو الماضي التقطته الكاميرات وهو يمشي مترنحا خلال قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو).

									95508929
									AFP_CC4LW
2
جان كلود يونكر