جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عادل تبدأ تصوير «ملايكة إبليس»

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 | 01:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
86
غادة عادل تبدأ تصوير «ملايكة إبليس»

تبدأ النجمة والممثلة المصرية غادة عادل تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "ملايكة إبليس"، في منتصف شهر يناير القادم 2019، فى الديكورات الخاصة بالعمل، حيث تم البدء فى تحضيرات العمل الأيام الماضية، ويكتب المسلسل المؤلف محمد أمين راضى، وهو العمل المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2019.

ويضم مسلسل "ملايكة إبليس"، 8 شخصيات رئيسية خلال الأحداث فى إطار درامى ومشوق، وتجمع المشاهد الأولى بين غادة وايمان العاصى وسلوى خطاب وعدد آخر من النجوم.

وكانت آخر أعمال غادة عادل التليفزيونية مسلسل "عفاريت عدلى علام" مع الزعيم عادل إمام وإخراج رامى إمام وحققت نجاح كبير وقت عرض العمل فى رمضان 2017، حيث ظهرت بشخصية عفريتة بطل العمل، وشارك فى بطولة العمل الفنانة هالة صدقى ومحمد ثروت وآخرون من النجوم.

وعلى جانب أخر، ترددت مؤخرا الكثير من الأنباء حول عودة الفنانة المصرية غادة عادل لطليقها المخرج مجدي الهواري، بعد أن نشر الأخير صورة تجمعهما، وعلق عليها: “أنا والقمر”.

الهواري عزز هذه الأنباء، بأن قام بنشر صورة لغادة على البوستر الدعائي لفيلمها الجديد “نادي الرجال السري” مع الفنان كريم عبدالعزيز، ووجه رسالة لها يهنئها من خلالها على العمل الجديد.

المخرج المصري كتب في رسالته لزوجته: “مبروك يادودو الف مبروك وبالنجاح والتألق انت وكيمو #غاده_عادل #كريم_عبدالعزيز #وائل_عبدالله”.

جمهور الثنائي الفني عبروا عن أمنيتهم في أن يكونا قد عادا لبعضهما، فيما تكهن البعض أن مجدي مازال يحاول  مصالحة غادة عادل بهذه الصور والتعليقات.

غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل (2)
غادة عادل (1)
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل