جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لجين عمران تكشف عن هديتها لابنتها في حفل زفافها

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 | 03:07 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
595
لجين عمران تكشف عن هديتها لابنتها في حفل زفافها

احتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران بزفاف ابنتها “جيلان” إلى عريسها ريان في البحرين، مساء الجمعة 21 ديسمبر، بحضور نخبة من المشاهير ورجال الأعمال العرب.

لجين كشفت عن الهدية التي قدمتها لابنتها في حفل زفافها، والتي كانت عبارة عن أغنية خاصة لها، حيث كتبت، على حسابها الخاص على "انستجرام": "إحترت إيش أهدي لبنتي جيلان في زواجها.. كنت حابه أهديها شي قيمته المعنوية أغلى و أكبر بكثير من قيمته المادية".

وأضافت: "فقررت أهديها جزء بسيط من مشاعري إتجاهها تبقى معاها طول العمر حتى في غيابي.. ساعدني في توصيلها و وصفها الشاعر الكبير أنور المشيري.. ولحنها الفنان والملحن الراقي أحمد الهرمي.. و قيثارة الخليج الفنانة نوال ما شاء الله و تبارك الله عليها أضافت إحساسها اللي ((فوق الخيال ))إلى الهدية المختلفة".

وتابعت: "ممتنة لهم حتى النخاع و لرقيهم.. صنعوا أغنية بنتي بعاطفه صادقه و حب كبيييير.. عسى ربي يسعده و أردها لهم في الأفراح ان شاءالله.. وهذي كلماتها.. ( أنا إنتي ).. كِثِر هالدنيا يا بنتي.. أحبك وين ما كنتي.. وكِثِر ما تعشِقِك هالروح.. أحِس إني أنا إنتي.. و لأنك يا بَعد ناسي.. نِفَس .. كيف اوصِف أنفاسي.. جعل كلّي فديتك من.. قِدَم رجلي إلى راسي.. ولا ادري كيف يا قلبي أعَبـّر عن مدى حُبي وانا آحبك من ضْلوعي إلـيـن آخِر سِـمـا ربـّي".

واستطردت: "خفـوقي عـالَمه كونـِك ولا أتخيـّلني من دونِك.. وانا من جيتي ع الدنيا أشوف الدنيا بعيونـِك.. وإذا إسمِـك لِفى طاريـه يا إنجازي اللي أفخَر فيه يـفـِز فـْوادي و يـردّد.. يالبـّى بنـتـي يا لـبـّيـه.. كِـبـَرتي وْ صرتي قـدّامي عروس أجمل من أحلامي عسى الله يـسعِدِك دايم ويضوي بـْشوفِـك أيامي.. وابـدعي ربي سبحانـه يـمِـدّ بـْعـمـرِك ازمانه....... يا رب آميـن وآشوفِـك يا جيلان أسعَد إنسانة".

يذكر أن لجين عمران لم تستطع تمالك دموعها خلال حفل زفاف ابنتها، والتقطت لها عددا من الصور وهي تمسح دموعها أكثر من مرة، خاصة أثناء رقصة العريس والعروس، فيما حاولت شقيقتها الفنانة أسيل عمران مساندتها.

وأطلت الإعلامية السعودية خلال الحفل بفستان أنيق مرصع بالشوارفسكي، فيما أطلت ابنتها العروس بفستان زفاف مميز، من توقيع مصممة الأزياء السورية هويدا البريدي.

حفل زفاف ابنة لجين عمران
حفل زفاف ابنة لجين عمران
حفل زفاف ابنة لجين عمران
حفل زفاف ابنة لجين عمران
حفل زفاف ابنة لجين عمران
حفل زفاف ابنة لجين عمران
حفل زفاف ابنة لجين عمران
لجين عمران