جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو وحبيبته يحتفلان بالكريسماس مع الأطفال في المستشفى.. صور

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 | 03:05 مساءً
القاهرة - Gololy
792
كريستيانو رونالدو وحبيبته يحتفلان بالكريسماس مع الأطفال في المستشفى.. صور

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، برفقة أسرته بأعياد الميلاد، وارتدي جميع أفراد الأسرة زي بابا نويل خلال احتفالات الكريسماس.

 كريستيانو نشر مجموعة من الصور تجمعه مع أفراد عائلته للاحتفال بأعياد الميلاد، وذلك عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد حصوله على أجازة الكريسماس.

وظهر في الصور كريستيانو رونالدو مع صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا روديجيز، ونجله الأكبر جونيور، وطفلته من جورجينا آلانا مارتينا، وأيضا التوأم تياجو وإيفا.

لاعب فريق ريال مدريد السابق كان قد قام بلفته إنسانية هو وصديقته حيث زارا أحد مستشفيات الأطفال في مدينة تورينو الإيطالية "معقل ناديه يوفنتوس" وقدما الهدايا والتقطا الصور مع الأطفال المرضى وأفراد الفريق الطبي المناوب الذي تفاجأ بالزيارة.

جورجينا نشرت هي الأخرى صورة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام: وكتبت: "صاحب القلب الطيب، عيد ميلاد سعيد للجميع".

رونالدو أصبح أجواء طيبة في إيطاليا بعد أن سجل 11 هدفا في 17 مباراة في "الكالتشو" بجانب 5 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفا في دوري أبطال أوروبا، وساهم بشكل رئيس في ازدياد شعبية يوفنتوس دوليا كما ازدادت أرباحه من التذاكر ومبيعات متاجر النادي، فضلا عن ارتفاع نسب المتابعات عبر الإنترنت والمشاهدة التلفزيونية للمباريات.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو