جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راجا ناينجولان يستنجد بوالدته للهروب من المسلخ

الاربعاء 26 ديسمبر 2018 | 03:21 مساءً
القاهرة - Gololy
762
راجا ناينجولان يستنجد بوالدته للهروب من المسلخ

يبدو أن العلاقة بين اللاعب البلجيكي راجا ناينجولان، وإدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، قد دخلت في مرحلة الانفصال بعد المشكلات التي تكررت بين الطرفين.

وسائل إعلام إيطالية ذكرت تفاصيل وأسباب سوء العلاقة بين إدارة نادي إنتر ميلان، واللاعب راجا ناينجولان، وذلك بعدما تم نشر اللاعب تسجيل صوتي يعترف فيه برغبته في المغادرة والعودة إلى فريق روما.

اللاعب البلجيكي كان قد دخل في دوامة من المشاكل انتهت بغرامة مالية كبيرة لعدم الانضباط، وهو ما من شأنه أن يمنعه من اللعب المباراة المقبلة  ضد فريق نابولي في الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ناينجولان ردا على معاقبة النادي له، بدأ بالقدوم بشكل متأخر جداً إلى التدريبات، وقد اشتكى لبعض أصدقائه من معاملته في إنتر ميلان، وهي تصريحات جرى تسجيلها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعية وانتشرت كالنار في الهشيم.

اللاعب قال خلال هذه التسجيلات: "يا أمي، أنا في مسلخ هنا، لكن لا بأس، لقد أظهرت قدراتي على أرض الملعب وفي النهاية احتفظ الجميع بالصمت.. بما أنني صديق فرانشيسكو توتي، ربما سيدفعوا لي من أجل العودة إلى روما، ولكن بعد ذلك يجب أن أخلق مشكلة هنا حتى أتمكن من العودة إلى هناك".

رادجا ناينجولان
رادجا ناينجولان
رادجا ناينجولان
رادجا ناينجولان
رادجا ناينجولان