جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لاعب إسرائيلي يهدد مسيرة محمد صلاح مع ليفربول.. صور

الخميس 27 ديسمبر 2018 | 03:49 مساءً
القاهرة - Gololy
1150
لاعب إسرائيلي يهدد مسيرة محمد صلاح مع ليفربول.. صور

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي – الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح – يسعى إلى ضم اللاعب مؤنس دبور، مهاجم فريق "ريد بل سالزبورج" النمساوي، ومنتخب إسرائيل.

صحيفة "ميرور" البريطانية، أشارت إلى رفض محمد صلاح التواجد في الفريق في حالة ضم النادي اللاعب دبور.

شبكة "سكاي سبورتس" بالنمسا، كانت قد أشارت إلى تواجد باري هانتر كشاف فريق ليفربول لمراقبة مؤنس دبور؛ وذلك للتفاوض معه وضمه كبديل قوي لروبرتو فيرمينو.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكرت أن صلاح يرغب في الرحيل عن ليفربول بسبب مساعي النادي في التعاقد مع اللاعب الذي يحمل الجنسية الإسرائيلية، مشيرة إلى أن هذه الأنباء أحدثت اضطرابا كبيرا في إنجلترا، حيث بدأت وسائل الإعلام البريطانية في تناول القضية والتحدث عنها.

عدد من المحيطين باللاعب المصري نفوا هذه الأنباء، وأكدوا أن صلاح يصب تركيزه مع ليفربول، الذي يقوده فنيا المدرب الألماني يورجن كلوب، وأنه ليس مهتما بهوية اللاعبين الذين ربما يأتون إلى ناديه في المستقبل.

يشار إلى أن محمد صلاح، كان قد أثار جدلا كبيرا خلال فترة احترافه بنادي بازل السويسري، وذلك عندما رفض مصافحة لاعبي فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي، في مباراة بين الفريقين، متعللا بأنه كان يقوم بعقد رباط حذائه.

مغردون من متابعي صلاح ناشدوه - عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" - بمغادرة نادي ليفربول بعد تداول هذه الأنباء.. إلا أن بعض المتابعين في المقابل رأوا أنه لا يجب إقحامه في ''حرب سياسية''.

ويعتبر عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي العرب، أن تعاقد دبور مع ليفربول سيحرج صلاح ويضعه في مأزق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الذي يرفض خلط السياسة بالرياضة.

يشار إلى أن مؤنس دبور يعد من أبرز مهاجمي المنتخب الإسرائيلي، وقد ولد بمدينة الناصرة وهو ينتمي لعرب 48.

محمد صلاح - مؤنس دبور
محمد صلاح - مؤنس دبور
Mohamed_Salah_2017
									775017929CB00025_Liverpool_
00
محمد صلاح