جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يورجن كلوب يهدد بتحطيم الميكروفون

الخميس 27 ديسمبر 2018 | 03:51 مساءً
القاهرة - Gololy
492
يورجن كلوب يهدد بتحطيم الميكروفون

توعد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الصحفيين الذين سيسألون اللاعبين، قبل إحدى مبارات فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعن نهاية الموسم في مايو وطموحهم بشأن تحقيق لقب الدوري للمرة الأولى منذ موسم 1990.

كلوب قال في تصريحات له: إذا رأيت أحدا يسأل عن أشياء من هذا القبيل سأخذ الميكروفون وأرميه في مكان ما.. هذا ليس عدلا، نحن نلعب كرة القدم ولا نستطيع التفكير في ما يمكن أن يحدث الصيف المقبل.

المدرب الألماني أضاف، إذا كنت تريد ضمانات في كرة القدم، ابحث عن رياضة أخرى.. مرحبا بكل من يريد الاستماع بهذا السباق وبكل مباراة نلعبها.. نريد أن نجرب كل شيء حتى نحقق كل شيء.

كلوب تابع: إنه لا يشعر بأي ضغط إضافي، على اعتبار أن فريقه حقق بداية جيدة، وما يزال في جعبته الكثير ليقدمه.. مشيرا إلى أن هناك ضغوطا لأن الفريق يريد الفوز دائما.

المدرب طالب لاعبيه بالاستمتاع بالسباق الذي يخوضونه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سعيا منهم للحصول على لقبهم الأول في طالبريمرليج" منذ 1990.

يشار إلى أن ليفربول يحتل المركز صدارة الترتيب، مبتعدا بـ 7 نقاط عن ملاحقه المباشر، مانشستر سيتي، الذي تعرض لهزيمة مفاجئة أمام ليستر سيتي.

يورجن كلوب
يورجن كلوب
يورجن كلوب
يورجن كلوب
يورجن كلوب