جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يورجن كلوب: كنت على وشك البكاء لما فعله محمد صلاح

الاحد 30 ديسمبر 2018 | 09:14 مساءً
القاهرة - Gololy
430
يورجن كلوب: كنت على وشك البكاء لما فعله محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق  ليفربول الإنجليزي، أنه كاد يبكي عندما شاهد نجم "الريدز" محمد صلاح، وهو يتنازل عن تنفيذ ركلة جزاء لزميله روبرت فيرمينيو، في مباراة الفريق ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي.

كلوب قال في تصريحات صحفية بعد المباراة: عندما رأيت محمد صلاح يعطي ركلة الجزاء لفيرمينيو كنت على وشك البكاء.. نعلم جميعا مدى رغبة صلاح في التسجيل دائما، ولكنه ترك الكرة لزميله البرازيلي فيرمينيو.

المدرب الألماني أشار إلى أن فوز ليفربول على أرسنال وابتعاده بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه في صدارة الدوري الإنجليزي لا يعني شيئا، وكل الأمور يمكن أن تتغير هذا الأسبوع، مضيفا: وقد يصبح الفارق 7 نقاط، وقد يتقلص إلى 4 نقاط عندما نلعب مع مانشستر سيتي، لا يهم مدى ابتعادك في صدارة الدوري في ديسمبر.

ليفربول كان قد على ركلة جزاء في الدقيقة (63)، وعندما كان الجميع يتوقع أن يسددها صلاح للانفراد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، وأيضا بحكم نجاحه في تحويل ركلة أخرى سبق للحكم أن احتسبها للـ"الريدز"، قرر النجم المصري، وفي بادرة رائعة منه، التنازل عن تنفيذ الركلة لزميله فيرمينيو، الذي ترجمها إلى هدف، مسجلا أول ثلاثية له "هاتريك" بقميص ليفربول.

يشار إلى أن صلاح حاليا في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوي مع اللاعب الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال، وهاري كين مهاجم توتنهام.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
يورجن كلوب