جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديو غنائى يجمع سمية الخشاب وأحمد سعد فى حفل رأس السنة

الاثنين 31 ديسمبر 2018 | 04:56 مساءً
القاهرة - Gololy
539
ديو غنائى يجمع سمية الخشاب وأحمد سعد فى حفل رأس السنة

يستعد الفنان والمطرب المصري ​أحمد سعد​، لاحياء أربع حفلات غنائية في دبي، وذلك ضمن احتفالات رأس السنة والعام الجديد، وسافر سعد، بصحبة زوجته الفنانة سمية الخشاب إلى دولة الإمارات، يوم السبت 29 ديسمبر، وذلك فى إجازة لمدة 15 يوما.

ومن المقرر أن تشارك الفنانة المصرية سمية الخشاب، زوجها المطرب أحمد سعد، فى إحدى هذه الحفلات بالغناء، حيث تقدم معه ديو غنائي جديد، انتهى سعد من تلحينه.

وعلى جانب أخر، ينتظر أحمد سعد، عرض فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم "خطيب مراتي"، في شهر فبراير المقبل، وهو الفيلم الذي صوره مع بداية 2018، وشاركته البطولة فيه الممثلة ريم البارودي.

وكانت الفنانة المصرية سمية الخشاب، قد استعرضت لأول مرة منزلها من الداخل، بالإضافة إلى حديقة منزلها الكبيرة، حيث دعت الفنانة المصرية أسرة برنامج “عرب وود” المذاع على قناة “روتانا سينما”، لإجراء حوار معها وعمل جولة داخل منزلها وحديقته.

سمية كشفت عن أن هناك شجرة برتقال في حديقتها محببة جدا إلى قلبها، وتطلق عليها اسم “لوزة”، مؤكدة أنها تتحدث مع الشجرة وتشجعها عندما تطرح الكثير من البرتقال، وهو ما يعرضها أحياناً لتهكم الموجودين في المنزل واصفين إياها بالجنون لأنها تخاطب الشجرة.

احمد سعد و سمية الخشاب
احمد سعد و سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب