جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجيب ساويرس يقدم عرض مغري لبشرى ومحمد رمضان

الجمعة 04 يناير 2019 | 05:28 مساءً
القاهرة - Gololy
484
نجيب ساويرس يقدم عرض مغري لبشرى ومحمد رمضان

اقترح رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، على الفنانة المصرية بشرى والنجم محمد رمضان، إنتاج أغنية مشتركة تجمع بينهما، وذلك بعد أيام قليلة من السجال الدائر بينهما عقب طرح الفنانة المصرية أغنية عن الممثل الشاب وتصرفاته باسم "كوبرا" وهي الاغنية التي رد عليها رمضان بأغنية "مافيا".

وكان نجيب ساويرس، قد اتهم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدعم بشرى، التي تشارك معه في اللجنة التنظيمية لمهرجان الجونة السينمائي، خاصة بعدما أبدى في تعليقات سابقة اعجابه بالأغنية وقام بالترويج لها.

النجم المصري كتب رداً على أحد التدوينات قائلاً: يا جماعة متكبروش المواضيع اولا انا بحب أغانيه ثانيا اغنية كوبرا نوع من المداعبة متقصدش اى اهانة  و ان شالله هنتج لهم أغنيةًمع بعض بس يوافقوا .... اقوى كارت فى مصر ... أقصد أقوى أغنية.

وكان محمد رمضان، قد أطلق أحدث كليباته الغنائية، والذى يحمل اسم “مافيا”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهو الكليب الذى أعلن عنه رمضان منذ أيام قليلة، وروج له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وحققت الأغنية أكثر من ربع مليون مشاهدة فى أقل من 60 دقيقة، منذ طرحها.

كليب أغنية مافيا من إخراج ياسر سامى، وتسوده أجواء الأعمال المعتمدة على الأكشن والمافيا، مع رقصة جديدة ومبتكرة من محمد رمضان، حيث يأتى الكليب ضمن سلسلة الأعمال الغنائية الناجحة والكليبات المثيرة التى طرحها رمضان خلال عام 2018.

بشرى
بشرى وتايلور سويفت
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
نجيب ساويرس