جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجم التركي تولجهان سايشمان يحتفل مع زوجته في أول ظهور بعد إعلان حملها

السبت 05 يناير 2019 | 09:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
1184
النجم التركي تولجهان سايشمان يحتفل مع زوجته في أول ظهور بعد إعلان حملها

بعد أن فجر مفاجأة حمل زوجته في مولودهما الأول ببداية العام الجديد، استعرض النجم التركي تولجهان سايشمان بطن زوجته المنتفخ جراء الحمل.

تولجهان نشر صورة تجمعه بزوجته ملكة جمال ألبانيا السابقة الميدا ابازي من داخل منزلهما، ظهر فيها الزوجان أمام شجرة الكريسماس وهدايا رأس السنة الجديدة، وكان لافتاً بروز بطن الميدا، التي بدت مرتدية فستان أسود ضيق كشف تقدمها في الحمل، حيث هنأ الفانز، النجم التركي بمناسبة العام الجديد، متمنيين له النجاح بأعماله الفنية المقبلة، كما تمنوا لزوجته ومولوده الصحة والسلامة.

يُذكر أن تولجهان سايشمان احتفل بزفافها على الميدا ابازي بعد قصة حب جمعتهما في حفل خاص جمع أسرتيهما، وأقرب أصدقائهما بلوس أنجلوس فبراير 2017.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «أمل واحد يكفي» أحدث عمل عُرض لتولجهان سايشمان، وقد شارك في بطولته أمام نجمة مسلسل “قيامة أرطغرل” التركية إسراء بلغيش تورا، إلأ أن الشركة قررت وقفه بعد الحلقة السادسة منه نتيجة ضعف نسب المشاهدة، على الرغم من كونه المسلسل الذي عاد به إلى الشاشة بعد فشل آخر أعماله، مسلسل «اللؤلؤة السوداء» ، وقد تعاون فيه مع النجمة التركية هاندة إرتشل، حيث اوقفت الشركة المنتجة للعمل، عرض المسلسل، بعد الحلقة العشرين منه نتيجة انخفاض نسب المشاهدة.

تولجهان سايشمان
تولجهان سايشمان
تولجهان سايشمان
تولجهان سايشمان
تولجهان سايشمان