جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا يغادر المستشفى بعد إصابته بنزيف داخلي

السبت 05 يناير 2019 | 07:07 مساءً
القاهرة - Gololy
407
دييجو مارادونا يغادر المستشفى بعد إصابته بنزيف داخلي

أكدت دالما ابنة نجم كرة القدم الأرجنتينية، دييجو مارادونا، أن والدها خرج من المستشفى بعد إصابته بنزيف داخلي في المعدة تم اكتشافه أثناء خضوعه لفحوص اعتيادية.

دالما ابنة أسطورة الأرجنتين لكرة القدم كتبت تويته عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" حيث طمأنت محبيه قائلة: إلى كل من يشعر بالقلق على حالة والدي يمكنني إبلاغكم بأنه بخير.

دييجو مارادونا البالغ من العمر 58 عاما، كان قد نقل إلى مستشفى بالأرجنتين بعد أن اكتشف الأطباء المشكلة أثناء خضوعه لفحوص قبل عودته إلى المكسيك، التي يتولى فيها تدريب فريق دورادوس دي سينالوا المنتمي لدوري الدرجة الثانية.

ووفقا لـ"رويترز" فقد ذكر مصدر مقرب من عائلة مارادونا، أن المشكلة لم تكن كبيرة وأن لاعب بوكا جونيورز وبرشلونة ونابولي السابق الذي قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 1986 لم يكن في حالة خطيرة.. مشيرا إلى أنه غادر المستشفى دون التحدث لوسائل الإعلام، وقد يخضع للمزيد من الفحوص في وقت لاحق.

 تاريخ آخر أزمة مرضية ألمت بالمدرب الأرجنتيني، يعود إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعد أن التقطت له صور في المقصورة وهو يتلقى مساعدة للوقوف على قدميه والنهوض من مقعده خلال فوز الأرجنتين 2-1 على نيجيريا لتبلغ دور 16 قبل أن تودع البطولة بالخسارة أمام فرنسا التي توجت باللقب في نهاية المطاف.

مارادونا كان قد دخل المستشفى في 2004 بسبب أزمة قلبية حادة ومشاكل في التنفس بسبب تعاطيه الكوكايين.. وخضع لاحقا لعلاج من تعاطي المخدرات في كوبا والأرجنتين قبل أن يخضع لجراحة للالتفاف حول جزء من المعدة (تدبيس) ساعدته في إنقاص وزنه في 2005.

 وفي 2007 خضع مارادونا لفحص في مركز طبي ببوينس ايرس لمساعدته في التغلب على مشكلات تعاطي الكحول.. وفي الآونة الأخيرة سار متكئا على عكازين بسبب مشاكل في ركبتيه.

دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
ابنة دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
ابنة دييجو مارادونا
دييجو مارادونا