جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد فتحي يكشف سر تغيير اسم فيلمه أكثر من مرة وما علاقة إسماعيل ياسين؟

الاثنين 07 يناير 2019 | 04:50 مساءً
القاهرة - Gololy
495
أحمد فتحي يكشف سر تغيير اسم فيلمه أكثر من مرة وما علاقة إسماعيل ياسين؟

كشف الفنان المصري أحمد فتحي، سر تغيير اسم فيلمه الجديد «ساعة رضا»، والذي يخوض به أولى بطولاته، و طرح مؤخرًا في دور العرض أكثر من مرة.

أحمد فتحي، قال في تصريحات صحفية: «منذ البدء في تنفيذ الفيلم اخترنا له اسم "ساعة رضا" ولكن بعدها وجدنا البعض تحدث عن وجود فيلم قديم للفنان الراحل إسماعيل ياسين ويحمل نفس العنوان، فقررنا تغيره لأكثر من مرة ليكون "ساعة تروح وساعة تيجي" ثم اخترنا أيضا اسم "ساعة سفر"».

وأضاف: «بعد أن بحثنا جيدا، اكتشفنا أنه لا يوجد فيلم للراحل إسماعيل ياسين بهذا العنوان، لذلك قررنا العودة للعنوان النهائي ليكون "ساعة رضا" وهو أنسب اسم للفيلم، لأنه يحمل معاني اجتماعية هامة جدا في الحياة ويستنبط من اسم الشخصية "رضا"».

وعبر أحمد فتحي، عن سعادته بخوضه تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى قائلًا: «هو حلم انتظرت تحقيقه منذ 4 سنوات، وتعبنا واجتهدنا خطوة خطوة حتى أشاهده اليوم مطروحا في دور العرض السينمائي وأشكر الله على تحقيق هدفي الذي سيتكلل نجاحه برأي الجمهور في الفيلم».

الفيلم تدور أحداثه حول مزيج كوميدي اجتماعي رومانسي وكل ذلك يغلفه الفانتازيا، ويدخل إلى رحلة الخيال من خلال المنبه أو الساعة التي يعثر عليها بطل العمل خلال الأحداث.

«ساعة رضا» من بطولة أحمد فتحي ودينا فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر، كما يشارك حسن الرداد وشيماء سيف كضيفي شرف، وهو من إخراج هاني حمدي.

احمد فتحي
احمد فتحي
احمد فتحي - فنان