جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيريهان تبرهن على علاقتها الجيدة بـ «ضرتها» الفنانة بصورة جديدة

الاربعاء 09 يناير 2019 | 12:10 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
2699
شيريهان تبرهن على علاقتها الجيدة بـ «ضرتها» الفنانة بصورة جديدة

تسير الفنانة المصرية شيريهان عكس التيار، حيث تجمعها علاقة جيدة بالزوجة الأولى لزوجها رجل الأعمال علاء الخواجة.

شيريهان هي «ضرة» الفنانة المصرية إسعاد يونس، وأثبتت كل منهما في السنوات الماضية عن عمق العلاقة بينهما التي بدأت بعداء ثم انتهت إلى حب واحترام.

الفنانة الاستعراضية شاركت محبيها في صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، مع تالا مراد، وهي زوجة ابن إسعاد يونس عمر الخواجة.

إسعاد يونس احتفلت بزفاف نجلها في عام 2016، وحضرت الحفل الفنانة شيريهان، ورقصت خلال الزفاف، مؤكدة أن عمر هو شقيق ابنتيها، وبمثابة ابن لها.

يُذكر أن شيريهان تزوجت سرًا من الخواجة، وعاشت لفترة زوجة سرية حرصًا على مشاعر صديقتها إسعاد، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما «لؤلؤة»، وذلك قبل إصابتها بسرطان الغدد اللعابية.

إسعاد عرفت بالأمر من خلال الصحف، وثارت ثائرتها واتهمت شيريهان بأنها خاطفة رجال ولم تقدر صداقتها وأنها أدخلتها بيتها ولكنها خانت الأمانة، وخرجت إسعاد للصحف لتؤكد أنها الزوجة الوحيدة للخواجة وأن شيريهان ليست موجودة في حياته.

العلاقة تغيرت تماما بعد إصابة شيريهان بالسرطان فكانت إسعاد أول من وقف بجوارها وساندها، وبدأت علاقتهما تتحسن، وقالت إسعاد إنها ضد تعدد الزوجات وأن الأمر استثناء بينهما، وأنها تأكدت من حسن خلق وطيبة شيريهان، وأن زوجها لا يعوض.

شيريهان - عادل امام
شيريهان
شيريهان واسعاد يونس
شيريهان وزوجة ابن إسعاد يونس
شيريهان