جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صامويل إيتو يحارب العنصرية بفيلم «لست قردا»

الاربعاء 09 يناير 2019 | 02:48 مساءً
القاهرة - Gololy
112
صامويل إيتو يحارب العنصرية بفيلم «لست قردا»

شارك النجم الكاميروني صامويل إيتو، لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق، في فيلم تسجيلي يحمل اسم "لست قردا"، بمشاركة النجمين الفرنسيين صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، وباتريك فييرا، والمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلت عن صامويل إيتو كشفه الأسباب التي شجعته في الظهور بهذا الفيلم، حيث قال: أريد التواجد في عمل يفضح العنصرية في عالم الكرة داخل أوروبا.

النجم الكاميروني أضاف: نجحت كلاعب كرة قدم في أوروبا، وأريد النجاح كمدرب أيضا، لكن هذه مهمة ليست بالسهلة، لأن الثقة في المدرب صاحب البشرة السمراء ليست كبيرة، الكثير يعتبرونا مدربين درجة ثانية، وهذا غير مقبول.

كان إيتو قد أعلن عن نيته التوجه إلى عالم التدريب بعد نجاحه كلاعب، واعترف بأنه يريد أن يبدأ مسيرته كمدرب بنفس الطموح للحصول على الألقاب التي حصدها خلال مسيرته في الملاعب الخضراء، بعد أن احترف في أندية مثل برشلونة وتشيلسي وإنتر ميلان.

وعن مشواره في عالم كرة القدم بعد اعتزاله اللعب خلال الفترة القليلة القادمة قال: لقد فزت بكل شيء في أوروبا كلاعب، والآن يتعين عليّ أن أفوز في أوروبا كمدرب.

إيتو البالغ من العمر 37 عاماً، كان قد حصل على الثلاثية التاريخية مع برشلونة عام 2009، قبل أن يفوز في عام 2010 بدوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان، وهو الآن محترف كونياسبور التركي.

صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو