جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الصور الكاملة لحفل تتويج محمد صلاح بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

الخميس 10 يناير 2019 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
447
الصور الكاملة لحفل تتويج محمد صلاح بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

حصد النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، على جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في مدينة دبي، بالإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد ساعات من تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لـ 2018.

محمد صلاح - المتوج بجائزة الرياضي العربي المتميز - قال عقب تتويجه بالجائزة في كلمة قصيرة له: فخور بالجائزة وكل القائمين عليها، شكرا لدبي ولكل القائمين على الحفل.. سعيد جدا بالجوائز الفردية عامة وهذه الجائزة لأنها تساعد الرياضيين على مزيد من التقدم.

المسابقة الحالية تعتبر الدورة العاشرة للجائزة الرياضية وتعد من أكبر الجوائز في العالم من حيث قيمة الجوائز وتعدد الفئات.

النجم المصري لتقى تكريما من محمد بن راشد حاكم دبي، ورئيس مجلس وزراء الإمارات العربية المتحدة، وأيضا حمدان بن راشد ولي عهد دبي، خلال الاحتفالية.

تكريم نجم منتخب مصر جاء تقديرا لنجاحه الكروى بعد أن قدم موسما استثنائيا مع فريق ليفربول سجل فيه 44 هدفا في جميع المسابقات، كما نال لقب هداف الدوري الإنجليزي وأحسن لاعب في البطولة، واستحق أن يكون بين أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم ومستوى أوروبا في 2018.

اللاعب نجح أيضا فى قيادة منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم في مونديال روسيا 2018 وسجل هدفين رغم الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا وأبعدته عن اللعب والتدريب لأسابيع، وحصوله على لقب أفضل لاعب في أفريقيا واعتباره أفضل محترف عربي في أوروبا.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح