جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إطلالة وفاء قمر تكشف عن حملها الأول من زوجها الفنان.. صور

السبت 12 يناير 2019 | 02:34 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
4708
إطلالة وفاء قمر تكشف عن حملها الأول من زوجها الفنان.. صور

ظهرت الفنانة المصرية وفاء قمر مؤخرا في حفل توزيع جوائز مجلة «وشوشة»، لتكريم الأفضل خلال عام 2018، والذي أقيم مساء أمس الجمعة 11 يناير، في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

وفاء، أطلت في الحفل برفقة زوجها الفنان هيثم محمد، حيث ارتدت فستان أسود فضفاض أظهر بروز بطنها بشكل كبير، مما كشف عن حملها في طفلها الأول من زوجها هيثم محمد.

هيثم ووفاء التقطا عدد من الصور على السجادة الحمراء، كما التقطا بعض الصور مع الفنان عمرو يوسف.

ومن النجوم الذين شاركوا في الحفل، الفنان حسن الرداد، وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، والفنانة دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ورامي صبري وزوجته.

كما حضر الإعلامي خالد عليش وزوجته، ومحمد عز وزوجته، واللاعب عماد متعب وزوجته يارا نعوم، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان مصطفى شعبان، وعدد من النجوم.

وبدأ الحفل بأغنية «نفس الحروف»، للفنانة  دنيا سمير غانم، مع الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والتي سبق وقدمتها من قبل في نفس المكان في احتفالات الرئيس عبد الفتاح السيسي، باليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة.

وأكد الملحن هشام جمال، أن جميع الأشخاص لم يتقاضوا أي مبالغ مادية مقابل هذه الأغنية لحبهم للأطفال والأغنية من كلمات محمد إبراهيم وهشام سليمان، وألحان هشام جمال، وتوزيع مادي.

وكان هيثم محمد قد تزوج من وفاء قمر في إبريل 2017، وأثارت وفاء وقتها الجدل بسبب فستان زفافها الذي أثار سخط الجمهور لجرأته.

هيثم محمد و وفاء قمر
وفاء قمر
حفل توزيع جوائز وشوشة
حفل توزيع جوائز وشوشة
حفل توزيع جوائز وشوشة