جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دور جديد لميجان ماركل في المسرح الوطني

السبت 12 يناير 2019 | 11:12 مساءً
القاهرة - Gololy
393
دور جديد لميجان ماركل في المسرح الوطني

كشفت الأمريكية ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، أنها أصبحت راعية لأربع منظمات تدافع عن قضايا محببة إليها، تشمل المسرح الوطني وجمعيات خيرية تدعم حقوق المرأة والحيوانات.

الملكة إليزابيث صاحبة الـ 92 عاما، نقلت رعاية المسرح الوطني ورابطة جامعات الكومنولث التي تولتها لعقود، إلى ميجان التي تزوجت حفيد الملكة في العام الماضي.

ووفقا لوكالة أنباء "رويترز" ستصبح ميجان، دوقة "ساسكس" راعية أيضا لجمعية "سمارت ووركس" الخيرية، والتي تساعد النساء اللائي يتعطلن عن العمل لفترات طويلة وجمعية "مايهيو" المدافعة عن حقوق الحيوانات.

قصر كينزنجتون أفاد في بيان له: "يسعد الدوقة أن تصبح راعية لمنظمات وطنية وشعبية أيضا، هي جزء من النسيج البريطاني، وتتطلع للعمل معها لجذب اهتمام عام أوسع نطاقا لقضاياها".

المسرح الوطني أصدر بيانا جاء فيه: إنه يتشرف بالترحيب بميجان، الممثلة الأمريكية السابقة، والتي لعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني "سوتس"، قبل أن تتزوج هاري.

روفوس نوريس مدير المسرح الوطني قال: تشاركنا الدوقة إيماننا الراسخ بأن المسرح قوة تجمع الناس من جميع الطوائف ومختلف الاتجاهات، أتطلع بشدة للعمل عن كثب مع سموها في الأعوام المقبلة.

كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
مساعدة ميجان ماركل
مساعدة ميجان ماركل
ميجان ماركل