جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا نصح الأمير تشارلز نجله ويليام بالانفصال عن زوجته؟

الاثنين 14 يناير 2019 | 03:17 مساءً
القاهرة - Gololy
2106
لماذا نصح الأمير تشارلز نجله ويليام بالانفصال عن زوجته؟

يعد الثنائي الملكي الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، من أشهر الثنائيات في العالم نظرا لحضورهما المميز خلال العديد من الفعاليات الخيرية والرسمية، فضلا عن أناقة كيت في اختيار ملابسها.

الأمير ويليام، حفيد الملكة إليزابيث، وزوجته كيت ميدلتون كانا قد انفصلا قبل الزواج، وذلك بسبب تردد الأمير في الزواج من صديقته كيت في عام 2007، بحجة أنه لازال صغيرا على الارتباط.

موقع "غالا" الفرنسي نقل عن وثائقي عنوانه "كيت ميدلتون: قصة حياة"، أن الأمير ويليام طلب المشورة من والده الأمير تشارلز، والذي أشار عليه بالانفصال عن كيت كونه لا يستطيع أن يجعلها معلقة معه دون جدوى.

 وأشار، إلى أن كيت وويليام عاشا انفصالاً مؤلماً دام عدة أشهر عام 2007. والسبب أن الأمير كان يظهر تردده في شأن الزواج في سنّ مبكرة.

الوثائقي - الذي أعده الكاتب والخبير في الشأن الملكي كريستوفر أندرسن - ذكر أن الأمير تشارلز أدى حينها دور استشاري الزواج.. مشيرا إلى أن الأمير ويليام الذي كان يبلغ حينها الـ25 من عمره استعان به لأنه كان يعيش حالة من الضياع، ونقل عن الأب قوله: لا يمكنك أن تدعها تنتظر هكذا.. إذاً عليك بكل بساطة الانفصال عنها.

 ويبدو أن دوق "كامبريدج" لم يتبع نصيحة والده، فقد تزوج كيت في حفل زفاف ضخم حضره الملايين حول العالم في 29 أبريل 2011.. وهما اليوم والدان لثلاثة أطفال هم جورج وشارلوت ولويس.

الاميرة ديانا - الامير تشارلز
الامير تشارلز
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون - الامير هاري
الامير ويليام
الامير ويليام
كيت ميدلتون - الامير ويليام
كيت ميدلتون - الامير ويليام
الامير ويليام - كيت ميدلتون
كيت ميدلتون - الامير ويليام
الامير ويليام